مسلسلات وأفلام

شاهد: حلقة 16 للمسلسل الأردني أتحداك يا دمعي

حلقة 16 للمسلسل الأردني أتحداك يا دمعي ..!! أتحداك يا دمعي المسلسل الذي عاد مرة أخرى على شاشات التلفزيون الأردني بعد أن توقف ثلاثة وعشرون وانتظر اطلالته على الشاشات الكثير فقد جعل الجمهور يحنّ إلى الماضي وقد حققت الحلقات مشاهدات كبيرة إلى جانب كوكبة من نجوم المسرح الذين يجتمعون مرة أخرى في مسلسل واحد مميز للغاية.

الحلقة السادسة عشر من مسلسل أتحداك يا دمعي

تدور أحداث الحلقة السادسة عشر حول عائلة الفنانة عبير عيسى والفنان عثمان عبد الكريم عثمان وهم من نجوم المسرح الذين شاركوا في العديد من المسرحيات، وتشارك في الحلقة الفنانة شفيقة الطل التي استطاعت تقديم العديد من العروض المسرحية لفترة استمرت اكثر من خمس سنوات حتى شاركت في بدايات المسلسل عام 1999.

وتُبنى فكرة الحلقة على أحداث من الواقع تحدث في جميع البيوت والعائلات ويتناولها المسلسل بطريقة واضحة و يناقشها المسلسل للوصول إلى حلول لها.

طاقم التمثيل في الحلقة السادسة عشر لمسلسل أتحداك يا دمعي

يُشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم الذين لهم مكانة كبيرة عند الجمهور الأردني وفي العالم العربي ومنهم:

  • الفنانة عبير عيسى والتي أطلت على عالم التمثيل سنة 1977 واستطاعت أن تثبت قدرتها التمثيلية وحصلت على دور البطولة في العديد من المسلسلات حتى حصلت على دور البطولة في أتحداك يا دمعي.
  • الفنان عثمان عبد الكريم عثمان وقد دخل الفن في فترة الستينيات وتخصص في أعمال المسرح لفترة طويلة وخاصة الجانب الكوميدي حتى حصل على بطولة المسلسل.

ويشارك في المسلسل العديد من الفنانين ومنهم شفيقة الطل والفنانة نجلاء عبدالله وهيفاء الآغا والفنان حسن الشاعر وربيع زيتون وغيرهم من الفنانين والفنانات.

وينضم أصلا إلى فريق التمثيل في المسلسل عدد من الأطفال منهم إيهاب خليل وشادية جبر وفرات الجالوس.

فريق العمل القائم على المسلسل 16

المسلسل من تأليف وسيناريو وحوار الكاتب فؤاد الشوملي وقام بإخراجه محمد عايش، وقام بالإشراف العام على المسلسل دائرة الإنتاج المركزي للتلفزيون الأردني.

كما قد قام بغناء تتر المسلسل للمقدمة المطرب أحمد رامي وحصلت الأغنية على شهرة كبيرة وإعجاب الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى