حلا نورة تشعر بالندم و الخجل من حماقاتها

كشفت الفنانة والمغنية السعودية حلا نورة عن ندمها على بعض حماقاتها السابقة على حد قولها، ونشرت حلا عبر حسابها على انستجرام مقطع من أدائها لأغنية “مدلل” التي سبق لها أن أدتها عام 2009 وأرفقت الفيديو بتعليق نصه: “لأول مرة أشعر بالندم وخجلانه من حماقاتي التي ظلمت بها نفسي وكل شيء موثق بتاريخ اليوتيوب وصعب أمسحه”.

وأضافت قائلة: “ولكن أيقنت أن الأنسان خطّاء ومو معصوم عن الخطأ وهذا درس ليتعلم من أخطائه، أنا من الآن وصاعدا سأبدأ من جديد، طموحي كبير واصل لفضاء النجوم، أطمح للتطوير في كل شيء يخص حياتي الفنية والإعلامية والسوشال ميديا”.

واختتمت رسالتها بقولها: “أوعد نفسي لن أقع في الأخطاء مثل مافعلت سابقا، الاعتراف بالخطأ فضيلة وهذا يدل على قوة سلامي الداخلي وتصالحي مع نفسي”.

وتفاعل جمهور الفنانة السعودية مع المنشور الذي نشرته، حيث دعمها البعض بكلمات إيجابية ومحفزة، وجاء في التعليقات:  بالعكس والله وانك مزيونة وحلوة والي بيدخل اليوتيوب عشان يدور سيئات الناااس يدور في نفسه راح يلاقي كثييير ترا واحنا بشر مافي احد نازل من السماء بدون ذنوب وأخطاء”.

وقال متابع آخر: “لا والله حرام لاتقولين جذي تهبليييين حيل و بالعكس هاذي مراحل من عمرج حلو انها تكون موجوده و تشوفينها بعدين”.

يشار إلى أن حلا نورة بدأت مسيرتها الغنائية عام 2008 ثم انتقلت بعدها إلى التمثيل لكنها تعد من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب تصرفاتها وأفعالها الغريبة وتصريحاتها الجريئة وهذا بحسب رأي الجمهور.

كانت حلا قد أكدت انفصالها عن زوجها الذي ارتبطت به منذ 2013 وهو خارج الوسط الفني، لكن بعد شهر وأثناء ردها على أسئلة الجمهور عن سبب تواجدها في دولة الكويت صرحت أنها مع زوجها الكويتي الذي لا تستطيع الاستغناء عنه، لتعلن عودتها إليه.

في أواخر عام 2018 ، أعلنت حلا وفاة والدتها، لكن الصدمة جاءت عندما ظهرت الأم في فيديو كذبت فيه بشأن ما قالته ابنتها، مؤكدة أنها لا تزال على قيد الحياة.

أغلقت حلا صفحاتها بعد هذه الحادثة وأعلنت اعتزالها الفن وعن السبب قالت إنها سئمت الشهرة وتداعياتها وأرادت الابتعاد للراحة، لكن بعد فترة عادت للظهور وأدلت بتصريحات في وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى