حلا شيخة ترتدي الحجاب مجددا

قامت النجمة المصرية حلا شيخة باستبدال صورتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام بصورة تضع فيها فيها الحجاب على رأسها وتكشف فقط مقدمة الرأس، الامر الذي أوقع الجمهور في حيرة كبيرة.

كما ونشرت حلا عبر خاصية الستوري الآية (16) من سورة التغابن: “فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنْفِقُوا خَيْرًا لِأَنْفُسِكُمْ ۗ وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ”.

img

أثارت حلا تساؤل بعض المتابعين بشأن احتمال عودتها الى ارتداء الحجاب واعتزال المسيرة الفنية من جديد، وتجدر الاشارة الى أن حلا اعتمدت مكياج خفيف جدا في صورة البروفايل.

ومما جاء في التعليقات على الصورة: “هي فعلاً اتحجبت؟”، “وش فيها تحجبت”، “الله يثبتها”، “معروف السيناريو بكرا حتعلن اعتزال الفن وتقعد شهرين وترجع بعد كده”، “بتحاول تقلد حنان ترك”.

هذه المرة ليس المرة الاولى التي تشغل فيها حلا حيرة متابعينها، حيث سبق لها وحذفت صور لها كانت قد نشرتها على حسابها الشخصي انستغرام.

وتغيّبت ايضا على جميع مواقع السوشل ميديا بعد زواجها بمعز، واكتفت فقط بنشر منشورات دينية وإنسانية بمناسبة شهر رمضان المبارك، وفي هذا السياق تسائل الجمهور على الدور الذي أداه معز في حياة حلا الجديدة.

قامت حلا وزوجها بالاحتفال بزواجهما في فبراير/ شباط الماضي، وتبادلوا الرسائل الرومانسية عبر حساباتهما الرسمية في مواقع السوشل ميديا، الامر الذي أدى الى مفاجأة الجمهور.

ردت حلا على سؤال متابعتها”ناوية تصيري داعية متل زوجك يلي عم يتزوج، ويطلق كل شوية؟” بالقول: “ده يشرفني أكون زي زوجي، وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب”.

img

أما فيما يخص الناحية الفنية تنتظر حلا عرض الفيلم الخاص بها مع الفنان تامر حسني “مش أنا” كان من المقرر أن يعرض في موسم عيد الفطر، لكن لم يعرض بسبب وباء كورونا، ويعتبر هذا الفيلم أول الاعمال السينمائية لها، بعد عودتها من الاعتزال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى