حلا شيحة تدافع عن تعدد زيجات شريك حياتها معز

قامت الفنانة المصرية حلا شيحة بالدفاع عن تعدد زيجات شريك حياتها المحامي والمنتج معز مسعود، وذلك في ردها على متابعة قالت لها “ناوية تصيري داعية مثل زوجك يلي عم يتزوج ويطلق كل شوي”.

فكان رد شيحة عليها كالتالي “ده يشرفني أكون زي جوزي وبعدين ما يتجوز أو يطلق ده قسمة ونصيب”.

img
وجاءت التعليقات بعد أن نشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو قصيرًا عبر حسابها على إنستجرام ، واضافت عليه قائلة ” الله الجميل وحده الذي يملك خفايا قلوبنا وما يدور في أعماق صدورنا وحقيقة مشاعرنا وأسرار مخاوفنا فهو الأول ليس قبله شيء و هو الآخر ليس بعده شيء”.

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

واستكملت حديثها  “الكون كله بكل جماله وأسراره وكواكبه التي لا تُعد ولا تُحصى لا يصف واحد بالمئة من جمالك يارب و قدرتك وقوتك وجلالك، نجلس في بقعة واحدة نتأمل فتهدأ نفوسنا فما بال لو رأيناك”.

يذكر أن حلا شيحة ومعز مسعود احتفلتا بزفافهما يوم 8 فبراير في أكبر الفنادق في مدينة القاهرة.

بدأت علاقة الحب بين الثنائي في 13 يونيو  عندما نشر معز صورة له مع الجيتار عبر حسابه “انستجرام” ، وعلقت عليها شيخة “هاي معز.. مين واخد الصورة”، ليقوم معز بالرد عليها “شخص مهم أوي”.

تزوج معز مسعود 4 مرات الأولى تسمى “سارة” وتخرجت من الجامعة الأمريكية وتحمل لقب ملكة جمال أمريكا وتم زواجها من الداعية عام 2003 بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء.

img

والثانية كانت بسنت نور الدين المرشدة السياحية حيث تخرجت من كلية السياحة و الفنادق عام 2009 ، وعملت كمرشد سياحي وتخصصت في عرض مقاطع فيديو عن مصر وكان ذلك واحدة من أسباب إعجاب  معز بها، تزوجا في 29 سبتمبر 2017. استمر زواجهما لفترة معينة 179 يومًا فقط.

أما عن الثالثة فهي الفنانة المصرية شيري عادل من مواليد 19 أبريل 1988خريجة كلية الأعمال بجامعة عين شمس.

وبخصوص السؤال الدرامي، عرضت الفنانة حلا شيحة في السباق الرمضاني الأخير مسلسل “خيانة عهد”  مع يسرى وجمانة مراد وعبير صبري وبيومي فؤاد ونجوم اخرون من المع النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى