رياضة

حقيقة انتهاء مسيرة ياسر الشهراني لاعب منتخب السعودية

حقيقة انتهاء مسيرة ياسر الشهراني، يعتبر ياسر الشهراني من أكثر النجوم إثارة في المنتخب السعودي، وبالتالي فإن الإصابة التي منعته من إنهاء المباراة أمام الأرجنتين خلقت حالة من القلق لدى الجماهير السعوديين الذين يطمحون لاستمرار حضور اللاعب في التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده، خاصة أن ممثل القارة الآسيوية سيخوض مباراتين من العيار الثقيل ضده بولندا، إضافة إلى المكسيك، في الدور الثالث، لكن إصابة الشهراني في مباراة الارجنتين يمنعه من مواصلة مسيرته داخل المستطيل الاخضر؟

حقيقة انتهاء مسيرة ياسر الشهراني
حقيقة انتهاء مسيرة ياسر الشهراني

حقيقة انتهاء مسيرة ياسر الشهراني بسبب إصابة مباراة الأرجنتين

كشفت عدد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية عن حالة الظهير الأيسر ياسر الشهراني، والمفاجأة أكدت الإعلامية خلود زهران أن اللاعب المخضرم لن يتمكن من استكمال مسيرته الكروية بسبب إصابته في المباراة الأخيرة أمام الأرجنتين، والتي تسببت في حالة من الذعر شعرت بها جماهير الهلال والمنتخب السعودي.

ولم يؤكد الاتحاد السعودي هذا الخبر، بل أصدروا خلال الساعات القليلة الماضية بيانًا عبر قنواتهم على منصات التواصل الاجتماعي، أكدوا فيه أن الظهير الأيسر ياسر الشهراني أجرى عملية ناجحة في غدة البنكرياس، بعد إصابته في مباراة الأرجنتين بالدور الأول لكأس العالم. ورد السعودي على النبأ الذي يؤكد انتهاء مسيرة نجم الهلال في المستطيل الأخضر لكنه متأكد من أن الشهراني لن يتمكن من المشاركة في باقي مباريات المنتخب السعودي.

ومن المنتظر أن يخطط هيرفي رينارد للاعتماد على اللاعب ناصر الدوسري لتعويض غياب ياسر الشهراني في المباراة القادمة أمام بولندا والتي من المقرر أن تقام في الجولة الثانية من المنافسات لكن الفرنسي قرر المدرب الاعتماد على محمد البريك في مباراة الأرجنتين بعد إصابة الشهراني.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى