حقيقة استئصال رحم حورية فرغلي

حلت حورية فرغلي ضيفة على برنامج واحد من الناس مع الإعلامي ” عمرو الليثي ” وكشفت عن عدم استئصالها للرحم وكافة التفاصيل المتعلقة بذلك الامر.

قالت فرغلي أنها فقط أزالت الأورام المتواجدة داخل الرحم وخارجه والتي بلغ عددها 7 أورام ليفية وصرحت ايضا بأن الرحم لازال موجودا لكن بحجم اصغر مما كان عليه وأخبرتها الدكتورة أن نسبة الانجاب لديها ضعيفة لان رحمها لا يستطيع حمل الجنين.

أوضحت: ” أنا مستأصلتش الرحم الرحم موجود .. أنا استأصلت الأورام اللي جوة الرحم وبرة الرحم بس هو شكل الرحم ميشيلش بيبي .. لكن أنا جوايا حب يكفي الكرة الأرضية دي كلها لأي طفل ” .

واضافت: ” كفاية إن أنا نفسي تبقىفيه حتة نازلة مني كده في الدنيا .. نفسي لو أنا مت في يوم من الأيام ابني أو بنتي يختمولي القرآن يدعولي استثمر فيهم إنأنا ابقى مربية تربية كويسة ربنا يدخلني الجنة .. أنا بحب الأطفال عندي ” .

واجابت فرغلي على سؤال إذا كانت تفكر في تبني طفل فرغلي بإنها فعلت ذلك منذ سنوات عندما أبلغتها الخادمة لديها بحملها وأن والد طفلها تركها وهرب .. لتعرض عليها حورية مباشرة أن تتبنا الطفل مع وجودها إلى جانبه أيضا.

وتابعت حديثها: ” خلفت وسميت الولد آدم وخليت سواقي يتجوزها علشان البيبي يبقاله باسبور مصري كمان .. وأول ما الولد ابتدى يرتبط بيا ويحبني خدته وهربت بعد ما ربيته 6 سنين ” .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AlHayah TV Network (@alhayah1tv)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى