الثقافة والفن

حقيقة أرتباط حمو بيكا وسارة خليفة

حقيقة أرتباط حمو بيكا وسارة خليفة، انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن ارتباط فنان المهرجانات حمو بيكا بالإعلامية سارة خليفة، بعد نشر مقطع فيديو لهما وهما يطاردان أحد المعجبين في مركز تجاري ويحاول التقاط صورة لهما.

سأل الكثير من متابعي الفنان الشعبي بيكا عن هوية الاعلامية سارة وتفاصيل تتعلق بحياتها الخاصة، خاصة وأن البعض اعتقد أنهما مرتبطان من قبل، لكن الثنائي كسر صمتهما ونفى الشائعات التي كانت تنتشر.

 

من هي سارة خليفة؟

ولدت سارة خليفة في القاهرة في 29 مارس 1994، وهي مصرية الجنسية، تزوجت من اللاعب محمود كهربا في وقت سابق، ثم انفصلا ولم ترتبط من بعده، تعمل مذيعة ومذيعة إعلامية، تبلغ من العمر 28 عامًا. .

بدأت سارة حياتها المهنية على القناة الفنية، حيث قدمت برنامج “من القاهرة” واستمرت في تقديمه لمدة ثلاث سنوات، انتقلت بعدها إلى قناة الشرقية – وأصبحت صحفية مؤهلة وفقًا لمتابعيها، قدمت من خلالها العديد من البرامج خلال فترة خمس سنوات، مثل برنامج “شباب ستار” 2012 ، وفي عام 2015 قدمت البرنامج الأمني ​​”المهام الصعبة” الذي يتناول مغامرات الناس في أصعب المهمات، وما هي العقبات التي واجهتهم وكيف نجح في قصته وحققها.

حقيقة أرتباط حمو بيكا وسارة خليفة

كما شاركت في تقديم فعاليات وندوات ومهرجانات عربية مهمة مثل مهرجان “القنوات الفضائية العربية” 2018، ومؤتمر الوحدة الاقتصادية العربية، ومهرجان الحب والسلام.

كما التقت بالعديد من الشخصيات البارزة واستضافت العديد من نجوم الفن مثل محمد رمضان وماجد المصري وليلى علوي والفنانة هالة فاخر وغيرهم من نجوم الفن والمسرح.

 

زواجها من اللاعب كهربا

تزوجت سارة خليفة في 15 يونيو 2016 من اللاعب السابق لنادي الاتحاد السعودي والأهلي محمود كهربا، لكن سرعان ما ظهرت خلافات بينهما وعادت إلى الظهور، حتى انفصلا بعد ستة أشهر من زواجهما.

رفعت الصحفية المصرية دعوى قضائية عام 2016 أمام محكمة الأسرة تطالب محمود كهربا بدفع رسومها، مؤكدة أنها لم تتقدم بطلب الطلاق من اللاعب وأنه طلقها غيابيًا، خلال جلسة محاكمة النفقة الزوجية في محكمة الأسرة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى