حقائب كبيرة وعملية من مجموعات ربيع / صيف 2021

لا تزال موديلات الشنط الكبيرة شائعة لدى الجميع من الفتيات حيث يمكن أن تخرجي بها في رحلاتك اليومية وفي العمل وتضع الكثير فيها.

تتنوع تصاميم وألوان الشنط الكبيرة من ماركات عالمية تقدم أرقى التصاميم الحديثة، وخلال هذا الفصل ظهرت موديلات لمظاهر نهارية ومسائية وعملية، لاختيار المرأة الأقرب إلى شخصيته.

مظاهر نهارية وحديثة

إذا كانت الفتاة تبحث عن شنطة كبيرة، تلائم رحلاتها اليومية وتتسع لممتلكاتها الشخصية ويمكنها استخدام تصميم شنطة يد كبيرة باللونين الوردي والبني الغامق، مقابض الحقيبة مصنوعة من قماش منسوج، أحدهما وردي والآخر بني، ويمكنها اعتماد هذه الشنطة بمظهر نهاري باللون الأوف وايت مع حذاء رياضي وردي.

مظاهر نهارية وحديثة
مظاهر نهارية وحديثة

ظهرت أيضًا شنطة يد كبيرة لمظهر أكثر حداثة مع شنطة يد مطبوعة، ومناسبة للأمسيات اليومية أو لمظاهر الصيف، خصوصاً أن الفتاة تهتم بجمالها طيلة الوقت، وتحاول إيجاد طريقة للحفاظ عليها في أصعب الأوقات في حياتهم، ومنها مرحلة ما بعد الولادة، والتي تعاني خلالها بعض الفتيات من اكتئاب حاد، بسبب التغيير المفاجئ في شكل جسمها، وزيادة الوزن، والمسؤوليات الجديدة، مما يجعلها تفقد الاهتمام بنفسها، من الامور التي تصدم الفتاة هي شنطة اليد التي تغير أغراضها من العطور والماكياج والممتلكات الشخصية، وتتحول إلى مكان لأشياء حديثي الولادة، لذا، تبحث السيدات الجدد دائمًا عن شنط  يد ذات حجم كبير وأشكال أنيقة، بحيث ظهرت عدة تصميمات لشنط اليد التي تناسبهن خلال مرحلة ما بعد الولادة.

مظاهر نهارية وحديثة
مظاهر نهارية وحديثة

خليط من الألوان

برزت الشنط الكبيرة بألوان رائعة، على سبيل المثال درجات الرمادي والأخضر والقهوة والفوشي والأزرق، مع إطار القهوة الذي يمنح المرأة حرية اعتمادها مع عدة موديلات، بالإضافة إلى اللون البني الرائع للحقائب الكبيرة، والتي تتسع لجميع أغراضها، وتضفي عليها الجمال التي تحلم بها وتتمم مظهرها.

خليط من الألوان
خليط من الألوان

ظهرت شنطة يد أنيقة كبيرة الحجم بلون بني، بإمكانها حملها بيد صغيرة أو بيد طويلة، حتى تتمكن الفتاة من تغيير مظهرها، ولون اخر بسيط وحجمها كبير، هي شنطة يد مميزة لمحبي الشنط الكبيرة، مما يضفي عليها رونق وجمال، وتتسع لجميع متعلقاتهم.

خليط من الالوان
خليط من الالوان

خليط من الوان الأبيض الفاتح والأسود الداكن، شنطة يد ناعمة وكبيرة الحجم، تتميز بالجمال والاناقة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النماذج والتصميمات العملية والكلاسيكية الفاخرة والحديثة، لتتلائم مع المظاهر المختلفة للفتاة، يمكن ارتدائها مع تي شيرت الفستان بألوان ترابية وأحذية صيفية رائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى