الموضةحياتك

أحدث صيحات حقائب اليد لموسم شتاء 2022

حقائب اليد لموسم شتاء 2022، تعد حقائب اليد من القطع المهمة هذه الأيام بعد أن كانت في الماضي مجرد قطعة تستعمل لوضع اشيائنا الشخصية، وهي اليوم من القطع التي يجب اقتناؤها في خزانة ملابس المرأة، لأن اللون المميز والشكل الأنيق سوف يحدد أناقة مظهرك خصوصاً بعد ظهور الكثير من العارضات على منصات عروض الملابس.

لذلك سوف نستعرض في السطور التالية حقائب اليد الرائجة التي ستكون فريدة وشائعة في شتاء عام 2022.

الحقائب الكبيرة

الحقائب الكبيرة
الحقائب الكبيرة

منذ السنة الماضية بدأت موديلات الحقائب الكبيرة بالظهور بشكل تدريجي، بعد سنوات عديدة من هيمنة الحقائب الصغيرة الصغيرة على منصات عروض الملابس، ظهرت الحقائب المتوسطة، وهكذا أصبحت اليوم تدريجيًا الحقائب الكبيرة من أكثر اتجاهات حقائب اليد لفتًا للانتباه في شتاء عام 2022.

حقائب ذات سلاسل

تعد الحقائب ذات السلسلة من أكثر أنواع الحقائب الكلاسيكية انتشاراً بين النساء الأنيقات، فهي تلائم القطع التي ترتديها النساء، ويسهل حملها في نفس الوقت، ومناسبة لموسم الشتاء، يوصي خبراء الموضة باختيار السلاسل الفضية أو الذهبية، والابتعاد عن السلاسل البيضاء أو السوداء، لأن هذا يقلل من قيمة الحقيبة.

حقائب مزينة بالفرو

حقائب اليد المزينة بالفرو تشبه إلى حد بعيد المعطف الشتوي الأساسي، فهي دافئة ومميزة، وأيضًا موضة شتاء 2022، ويمكن للكثير من النساء اعتبار هذا الشكل من الحقائب مجرد مجوهرات مريحة، لكن في الحقيقة أنت يجب إعادة التفكير، لأن الحقائب المصنوعة من الفرو الصناعي ملائمة لأي مناسبة رسمية تقام خلال فصل الشتاء.

حقائب مصنوعة بقفل

هذه الحقيبة موضة قديمة وحديثة، وقد عادت للظهور هذا الفصل، وستكون من الحقائب المميزة لفصل الشتاء 2022، هذه الحقيبة مناسبة للمظهر الرسمي وستكون اختيار جميع النساء اللواتي يبحثن عن حقيبة يد حديثة وشابة.

حقيبة بحزام واحد

حقيبة بحزام واحد
حقيبة بحزام واحد

تعد الحقائب ذات الحزام من التصميمات الشعبية في التسعينيات، لكنها حققت عودة جذابة، وهي من التصميمات الحديثة التي تتلائم مع الأزياء الشتوية البسيطة الرسمية، ويمكنك اختياره بألوان زاهية وفريدة لتعزز من جمال وأناقة مظهرك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى