الثقافة والفن

انطلاق حفل كاظم الساهر ونجوى كرم بدبى

تحيي النجمة نجوى كرم والنجم كاظم الساهر حفلاً غنائياً في دبي اليوم الجمعة 14 يناير، وسيقدم كل منهما باقة من أرقى أغانيهما القديمة والحديثة ليتفاعل معها الجمهور.

ظهرت في جلسة التصوير الأخيرة بشكل مختلف، قالت النجمة اللبنانية نجوى كرم في تعليقها الأول على عملياتها التجميلية الجديدة، الإجابة ليست مهمة، لكن المهم هو النتيجة التي تظهر للجمهور من خلال جلسات التصوير وأعمالها الفنية ، وأشارت إلى رغبته المستمرة في الظهور في كل مرة أفضل من آخر مرة.

وفي مقابلة تلفزيونية لإحدى القنوات الخليجية عبر برنامج  the insider بالعربى ، أجابت على سؤال مقدم البرنامج إيلي نخلة ما إذا كانت قد خضعت لعملية تجميل أخرى أم لا. نحن نهتم بالنتيجة.

وعن النجاحات التي حققتها العام الماضي، قالت إن كل ما قدمته كان جزءًا من تخطيط لمزج الماضي والحاضر، واعتبار مواقع التواصل الاجتماعي التي تم إنشاؤها للترفيه والضحك، ولكن في بعض الأحيان يتعين عليك استخدامها لمصالحك الخاصة، وهذا ما فعلته من خلال تقديم مرشح يوثق أرشيفها بالكامل في لفتة اعتبرتها لصالح فنها وتاريخه.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى