الثقافة والفن

مشاهدة حفل جورج وسوف اليوم فى الأردن

يحيي سلطان الطرب جورج وسوف، اليوم الجمعة حفلا غنائيا في فندق كبير بمدينة العقبة الأردنية. ومن المقرر أن يقدم جورج وسوف باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

وكان آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف أغنية “ياه ع الزمن” التي قدمها باللهجة المصرية، وظهر جورج وسوف في فيديو كليب له بلوك مختلف.

الأغنية كتبها الشاعر أحمد المالكي، الذي تعاون في البداية مع سلطان الطرب جورج وسوف، وقدمها بمشاعر مختلفة، يصف فيها الخيانة التي يمكن أن تلحق بالإنسان من قبل أقرب الناس إليه، وكيف يمكن لإغراءات الحياة أن تبعد الأحباء والأقارب والأصدقاء ، كما هو موضح في كلمات الأغنية.

تم تصوير الأغنية في لبنان، وتعاون المطرب جورج وسوف مع المخرج فادي حداد، بناءً على كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد عمي.

سيكون عام 2022 عاما حافلا بالأنشطة الفنية للنجم جورج وسوف، حيث أعلن سلطان الطرب عن حفله الأول في الأردن مطلع العام المقبل.

بإعلان حفله وسوف يصبح أول فنان يعلن عن حفل غنائي له في العام الجديد، حيث شارك جمهوره المتابع له عبر حسابه على «إنستغرام»، بوستر الحفل، والتي كشفت أنها ستقام في فندق إنتركونتيننتال العقبة في الأردن.

سيقام الحفل في 7 يناير 2022، بالتزامن مع الذكرى السنوية ونهاية العام. وعلق: قائلاً: «صرتو تعرفوا وين أول حفلة في 2022… العقبة – الأردن».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georges Wassouf (@officialwassouf)

وتفاعل عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور جورج وسوف، معلنين حضورهم الحفل، وتمنى له جمهوره التوفيق فيما هو قادم مؤكدين شهرته خاصة في الحفلات التي أحياها وتفاعل الجمهور معها.

وكان جورج وسوف، قد أعرب عن حزنه على رحيل صباح فخر ، عبر منشور على حسابه على “إنستجرام”، حيث علم بخبر وفاته لدى وصوله إلى السعودية، لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات «موسم الرياض»، وكتب قائلاً: «غاب الكبير… سوريا حزينة ومتذوقو الفن الأصيل في العالم العربي حزانى وأنا حزين… فنّك تاريخ، لروحك السلام.. صباح فخري».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى