الثقافة والفن

طريقة حجز تذاكر حفل بوليوود المنتظر لجوائز IIFA في 2022

أعلنت الأكاديمية الهندية الدولية للسينما (IIFA) أن الدورة الثانية والعشرين لجوائز IIFA ستقام في جزيرة ياس ، أبو ظبي ، في الفترة من 18 إلى 19 مارس 2022. وسيستضيف الحفل النجم سلمان خان على المسرح الداخلي في ملعب الاتحاد – أكبر مكان ترفيهي داخلي على أحدث طراز في الشرق الأوسط.

IIFA يأتي بالتزامن مع احتفالات إستقلال الهند واليوبيل الذهبي لدولة الإمارات

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by IIFA Awards (@iifa)

وجاء في بيان صحفي صادر عن معهد IIFA أن الحفل سيعقد بالتعاون مع وزارة الثقافة والسياحة في أبوظبي (DCT Abu Dhabi) وميرال ، المنسق الرئيسي لـ Abu Dhabi Magnetic Experiences.

قال البيان: “احتفالاً بالذكرى الخامسة والسبعين لاستقلال الهند والاحتفالات باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة على مدار عام، بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيسها، ستعرض النسخة الثانية والعشرون المرتقبة من حفل IIFA احتفالاً كبيراً بأرقى المواهب في السينما الهندية، حيث ستجتمع الشخصيات العالمية المرموقة ووسائل الإعلام الدولية والمعجبين وهواة السينما من جميع أنحاء العالم”.

دولة الإمارات إحدى الوجهات المفضلة لسلمان خان

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Salman Khan (@beingsalmankhan)

وقال “سلمان خان”: إن الإصدار الأخير من IIFA سيكون احتفالًا كبيراً في إحدى الوجهات المفضلة لديه. سيكون احتفالاً أكبر مع الإحتفال بالذكرى الخامسة والسبعين لاستقلال الهند والاحتفال بالذكرى الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة واليوبيل الذهبي.

قال النجم في بيان: “على مدى السنوات الـ 21 الماضية، لم تمنح IIFA السينما الهندية منصة دولية فحسب، بل وإتاحة فرصة رائعة لنقلنا إلى معجبينا وربط ملايين الأشخاص على مستوى العالم”.

بيان القائمين على الحفل المرصع بالنجوم

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by IIFA Awards (@iifa)

وقال “سعود عبد العزيز الحوسني”، وكيل دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي: “إن استضافة جوائز IIFA تؤكد المكانة الاستراتيجية الرئيسية التي تحتلها السوق الهندية للإمارة. بالإضافة إلى ذلك، لقد تمتعنا بعلاقة كبيرة مع صناعة السينما في الهند، والتي اجتُذبت لسنوات عديدة إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة من خلال بنيتنا التحتية عالية الجودة، لذا فإن إضافة IIFA إلى تقويم أحداث أبوظبي يتوافق تماماً مع إستراتيجيات الخمس سنوات لدينا لتطوير الصناعات الثقافية والإبداعية.”

وأضاف “الحوسني” في بيان: “إن استضافة مثل هذا الحدث يظهر أيضاً جاذبية العاصمة الإماراتية لجذب وسائل الترفيه ذات الشهرة العالمية، وثقة المنظمين في مرافق الإمارة المتميزة والخبرة وبروتوكولات الصحة والسلامة الصارمة”.
قال “محمد عبد الله الزعابي”، الرئيس التنفيذي لشركة ميرال: “إنه لشرف كبير لإمارة أبوظبي أن تستضيف حفل جوائز IIFA.
وأضاف: “إن استضافة هذا الحدث المنتظر يعزز مكانة جزيرة ياس كوجهة عالمية رائدة للترفية والتسلية والأعمال ومكانة أبوظبي على خريطة السياحة والترفيه العالمية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى