أخبار الخليج

موعد حفلات محمد عبده وأصالة وكاظم الساهر ومحمد رمضان بالسعودية

يشهد موسم حفلات عيد الفطر في المملكة العربية السعودية تقديم 14 حفلة موسيقية لكبار النجوم والفنانين من الوطن العربي للمشاركة في الاحتفالات التي تستمر طوال أيام عيد الفطر.

 

وستقام حفلات موسيقية في العاصمة الرياض وجدة وأبها وغيرها، وستنطلق الحفلات يوم 3 مايو المقبل، حيث سيشاهد الفنان العربي محمد عبده جمهوره من خلال مسرح المفتاحة بأبها، وتلتقي أصالة نصري وأميمة طالب في الرياض على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، فيما سيحيي محمد رمضان حفلة في جدة سوبر دوم.

 

ويوم 4 مايو، يحيي ماجد المهندس حفلاً غنائياً في سوبر دوم بجدة، فيما تحيي ليلة الدمام مع الفنان رابح صقر في القاعات الخضراء.

 

وفي القصيم، يقام حفل فهد الكبيسي وأنغام وراشد الفارس يوم 5 مايو في الصالات الرياضية بجامعة القصيم، فيما يستضيف مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي كلًّا من دحوم الطلاسي، وموضي الشمراني وإبراهيم الحكمي، ويحيي الفنان عمرو دياب حفلةً في مسرح بنش مارك  في جدة.

 

في ليلة 6 مايو بالرياض، يحيي الفنان رابح صقر على خشبة المسرح في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وفي جدة سوبر دوم، سيقدم محمد عبده أمسية في عروس البحر، بينما يلتقي أدائه الغنائي في الدمام الفنان ماجد المهندس مع جمهوره في الغرف الخضراء، وأخيراً مسرح تامر حسني علي أبو بكر سالم في بوليفارد مدينة الرياض بالعاصمة الرياض.

 

من ناحية أخرى، يستضيف مسرح بنش مارك أمام رد سي مول في جدة حفلاً غنائياً يوم 7 مايو سيجمع فيه الفنانين عبادي الجوهر وعلي عبد الكريم وأميمة طالب وسيزار دي لا شانسون ويعود قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر إلى المملكة في اليوم نفسه عبر مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة الرياض، ليكون ختام الاحتفالات الفنية التي تواكب عيد الفطر السعيد عبر المملك، وهي الحفلات التي تقدمها هيئة الترفيه.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى