الثقافة والفن

تعرف على حفلات «ياس» في عيد الفطر من بينهم عمرو دياب وشيرين

كشفت جزيرة ياس الإماراتية عن مجموعة من باقات الإقامة الخاصة، والتي يمكن من خلالها للزوار الاستمتاع بحفلات الفنانين، أبرز الفنانين الذين أقاموا حفلات عيد الفطر في الجزيرة عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yas Island جزيرة ياس (@yasisland)

وتأتي هذه الحفلات ضمن سلسلة حفلات “ليالي ياس” التي ستقام في “الاتحاد أرينا” لمدة يومين خلال عيد الفطر المقبل. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالألعاب النارية بالإضافة إلى الحفلات ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً على ياس باي.

 

وفي أولى حفلات عيد الفطر التي ستبدأ مع عمرو دياب في المجموعة يوم الثلاثاء 3 مايو، فيما تشمل العروض الغنائية في اليوم التالي حفل للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، يرافقه حفل غنائي قادم المطرب والملحن العراقي كاظم الساهر.

 

تفتح الجزيرة الباب للتقدم بطلب للحصول على إقامة مميزة، ابتداءً من 14 أبريل، لحجز إقامة في الفترة من 2-5 مايو المقبل، ويمكن للزوار الاختيار من بين باقات الإقامة الخاصة مع خيار حضور حفل واحد أو جميع الحفلات.

أما عن أسعار الباقات التي تقدمها جزيرة ياس، فهي تبدأ من 958 درهمًا في الليلة، للإقامة في فندق 3 نجوم، ويستفيد المقيم من الإفطار لنفسه ولشخص آخر، بالإضافة إلى تذاكر لحضور حفلة عمرو دياب.

وهناك سعر آخر بقيمة 1،258 درهم في الليلة لمن يرغب في حضور حفلة شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر، بالإضافة إلى الإقامة في فندق 3 نجوم وكذلك الإفطار لشخصين.

أما باقة أسعار الإقامة الثالثة التي تقدمها الجزيرة، فيبلغ سعرها 1،633 درهمًا لمن يرغب في حضور الطرفين والاستفادة من نفس باقة الإقامة، وسط تطبيق إجراءات احترازية مشددة حفاظًا على صحة الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى