مسلسلات وأفلام

حصريا.. مسلسل جرح القلب الحلقة 24

يعرض مسلسل جرح القلب الحلقة 24، يوم الاثنين من كل أسبوع عبر قناة ” atv” التركية، حيث بدأ عرضه لأول مرة في يونيو 2021.

حقق المسلسل التركي الرومانسي، نسب مشاهدة عالية منذ عرضه في تركيا والوطن العربي، حيث يعرض العمل مترجم بعد ساعات من بثه الأول على منصة “قصة عشق” الإلكترونية.

يدور مسلسل جرح القلب الحلقة 24، حول قصة رومانسية تجمع البطلين الرئيسيين في العمل ولكن يواجهوا العديد من العقبات بسبب رفض عائلتهم هذا الحب ووجود خلافات حادة بين العائلتين.

يتم تصوير المسلسل في مدينة أنطاكيا، وذلك لتميزها بوجود حضارات فنية وثقافية خاصة بها، والتي تتناسب مع قصة وأحد المسلسل التركي.

أحداث مسلسل جرح القلب الحلقة 24

شاهدنا في الحلقات السابقة من مسلسل “جرح القلب” الكثير من الأحداث، بداية من اتهام “بهاء” عائشة بأنها خطيبته وأنها طلبت منه تهريبها من زوجها، حتى وقعت مشاجرة بينهما.

وعلم “يامان” بأن “عدنان” هو والده الحقيقي مما تسبب في صدمة له، بالإضافة إلى وقوع عائشة في فخ مقتل صديقها بهاء، حيث راحت تبحث عنها الشرطة واتهامها بجريمة قتل، ولكن يحاول فريد مساعدتها وإنقاذها.

قصة مسلسل جرح القلب الحلقة 24

تدور قصة مسلسل “جرح القلب” حول شاب وسيم يدعى فريد كان يستعد للزواج من صديقة طفولته التي تدعى “هاندا” وذلك بدعم من عائلاتهما.

ولكن قبل أيام من حفل الزفاف اكتشف فريد خيانة حبيبته هاندا مع صديق عمره، حيث قرر تركها والهروب إلى مدينة إسطنبول.

انتقل فريد إلى إسطنبول وهناك تعرف على فتاة تدعى “عائشة” حيث طلب منها الذهاب برفقته إلى أنطاكيا للزواج منها والانتقام من حبيبته السابقة هاندا لخيانتها له.

ولكن القدر الذي جمع فريد وعائشة يجعلهم يقعون في حب بعضهم البعض، لكن يواجهوا بعد ذلك الكثير من المشاكل التي تقف أمام حبهم.

أبطال مسلسل جرح القلب

يقوم ببطولة المسلسل التركي “جرح القلب” مجموعة من الفنانين الأتراك المعروفين في الوطن العربي وأبرزهم: جوكهان ألكان، يامور تانريسفين، مرفي تشاغران، وتوبراك جان أديغوزيل.

المسلسل من تأليف سيما علي إرول و ماهير إرول وأوزغول تركولر أكاد، وإنتاج شركة Sureç film.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى