مسلسلات وأفلام

حصريا.. قصة و ملخص الفيلم المصري ” مش انا ”  

فيلم مش انا يعد فيلم جديد من نوعه و هو من أفلام عام 2021 من إخراج سارة توفيق و بطولة نجم التمثيل و الغناء تامر حسني و ماجد الكدوانى و حلا شيحة و سوسن بدر، الفيلم يصنف كوميدي و دراما و هو أحدث أفلام تامر حسني و أول أعمال المخرجة سارة توفيق و شهد الفيلم عودة الفنانة حلا شيحة بعد غياب.

قصة و أحداث الفيلم :-

فيلم مش انا صدر يوم 23 يونيو عام 2021 و حقق إيرادات كبيرة فزر نزوله.

تبدأ أحداث الفيلم مع شخصية حسن ” تامر حسني ” و هو يرسم لوحة لوالدته المسنة و لكن تتعرض فجأة لأزمة صحية و ينتقل بها إلى الطبيب ليكتشف أن والدته أصبحت تحتاج لعلاج أسبوعى بمبلغ كبير.

يقرر حسن الذهاب إلى صديق عمره جاستن ” ماجد الكدوانى ” ليستلف منه مبلغ من المال و لكن المبلغ الذى استطاع الحصول عليه كان قليل، حاول حسن بيع لوحاته و لكن لم ينجح ليضطر بعدها إلى بيع هاتفه و المعطف الخاص به.

استطاع حسن بعدها الحصول على وظيفة و لكن طرد منها بسبب ظهور المرض عليه و بعدها حاول العمل في وظيفة اخرى بواسطة صديقة جاستن لكن فشل أيضاً ليكتشف حسن بعدها أنه مريض بمرض نادر في يده يمنعه من العمل و قد يؤذي أقرب الناس إليه.

إلتقى حسن بجميلة ” حلا شيحة ” و تعرض عليه المساعدة في إيجاد وظيفة جديدة، بعدها يعترف حسن و جميلة أن كلاً منهما يحب الآخر و يذهب حسن ليطلب منها الزواج و لكن والدة جميلة ترفض بسبب مرض حسن الذي قد يؤدي إلى أذى لإبنتها. 

يبتعد حسن عن جميلة و يدخل في مرحلة اكتئاب بسبب مرضه و لكن بعدها يحاول مجدداً التغلب على المرض، يسعى حسن في تحقيق حلمه حيث يكتشف مسابقة في السعودية و يقرر الذهاب و المنافسة، و بالفعل ينجح في الفوز بالمركز الأول و يحصل على مبلغ مالي كبير.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى