دراما

حصريا.. قصة و ملخص الفيلم المصري ” مش انا ”  

فيلم مش انا يعد فيلم جديد من نوعه و هو من أفلام عام 2021 من إخراج سارة توفيق و بطولة نجم التمثيل و الغناء تامر حسني و ماجد الكدوانى و حلا شيحة و سوسن بدر، الفيلم يصنف كوميدي و دراما و هو أحدث أفلام تامر حسني و أول أعمال المخرجة سارة توفيق و شهد الفيلم عودة الفنانة حلا شيحة بعد غياب.

قصة و أحداث الفيلم :-

فيلم مش انا صدر يوم 23 يونيو عام 2021 و حقق إيرادات كبيرة فزر نزوله.

تبدأ أحداث الفيلم مع شخصية حسن ” تامر حسني ” و هو يرسم لوحة لوالدته المسنة و لكن تتعرض فجأة لأزمة صحية و ينتقل بها إلى الطبيب ليكتشف أن والدته أصبحت تحتاج لعلاج أسبوعى بمبلغ كبير.

يقرر حسن الذهاب إلى صديق عمره جاستن ” ماجد الكدوانى ” ليستلف منه مبلغ من المال و لكن المبلغ الذى استطاع الحصول عليه كان قليل، حاول حسن بيع لوحاته و لكن لم ينجح ليضطر بعدها إلى بيع هاتفه و المعطف الخاص به.

استطاع حسن بعدها الحصول على وظيفة و لكن طرد منها بسبب ظهور المرض عليه و بعدها حاول العمل في وظيفة اخرى بواسطة صديقة جاستن لكن فشل أيضاً ليكتشف حسن بعدها أنه مريض بمرض نادر في يده يمنعه من العمل و قد يؤذي أقرب الناس إليه.

إلتقى حسن بجميلة ” حلا شيحة ” و تعرض عليه المساعدة في إيجاد وظيفة جديدة، بعدها يعترف حسن و جميلة أن كلاً منهما يحب الآخر و يذهب حسن ليطلب منها الزواج و لكن والدة جميلة ترفض بسبب مرض حسن الذي قد يؤدي إلى أذى لإبنتها. 

يبتعد حسن عن جميلة و يدخل في مرحلة اكتئاب بسبب مرضه و لكن بعدها يحاول مجدداً التغلب على المرض، يسعى حسن في تحقيق حلمه حيث يكتشف مسابقة في السعودية و يقرر الذهاب و المنافسة، و بالفعل ينجح في الفوز بالمركز الأول و يحصل على مبلغ مالي كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى