دراما

حصريا.. قصة و ملخص الفيلم المصري “الانس و النمس”

فيلم الانس و النمس من الأفلام التي تنتمي الى سلسلة الغموض و الخيال العلمي، الفيلم من تأليف و إخراج المخرج شريف عرفة و بطولة النجم محمد هنيدي و النجمة منة شلبى بالإضافة إلى النجوم عمرو عبد الجليل و بيومى فؤاد و صابرين و دنيا ماهر و محمود حافظ و عارفة عبد الرسول و شريف الدسوقي.

قصة و أحداث الفيلم :-

تم عرض فيلم الانس و النمس للمرة الأولى في الرابع من أغسطس عام 2021 و هو من إنتاج المنتج هشام عبد الخالق. 

تدور أحداث الفيلم حول شخصية تحسين ” محمد هنيدي ” الذي يعمل مدير بيت الرعب بإحدى الملاهي و أسرته المكونة من والدته ” عارفة عبد الرسول ” و أخته ” دنيا ماهر ” و زوج أخته ” محمود حافظ “، ذهب تحسين لمحاولة إنهاء إجراءات فتح محل و لكن اصطدم بسيارة و لكن قام بشكل طبيعي بعد رؤية نارمين ” منة شلبى “.

تعرف تحسين على نارمين و قرر الذهاب لعائلتها لطلب الزواج منها، و أثناء الطريق مر بأمور غامضة و أماكن غير متعارف عليها و لكن وصل في النهاية و طلب الزواج منها و بالفعل تمت الموافقة.

عاد تحسين إلى المنزل بعدها ليخبر عائلته بخبر الزواج و موعد الفرح و بعدها ذهبوا جميعا و تزوج تحسين من نارمين في أجواء غامضة.

ظهر والد تحسين بشكل مفاجئ في الفرح و أخبر تحسين بأن عائلة زوجته من اهل الجن و طلب منه ألّا يتمم الزواج و اكتشف تحسين الحقيقة بعدها و حاول الهروب، التقى بعدها تحسين بوالده و زوج أخته و حاولوا الوصول لطريقة يتخلص بها من نارمين و أهلها و بالفعل حصل طريقة و خطة للتخلص منهم.

نجح تحسين في التخلص من عائلة نارمين بالفعل و تبقت نارمين و شقيقها الأصغر، و بعدها يجد نفسه في المستشفى يعاني من آثار الحادث و يشعر بأن كل شئ كان من أحلامه و لكن تذهب له نارمين ليكتشف أن كل ما مر به كان حقيقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى