دراما

حصريا.. تعرف على قصة مسلسل ” Squid Game ” كاملةً بالتفصيل

مسلسل Squid Game هو مسلسل موطنه كوريا الجنوبية و يعد من أفضل المسلسلات التي أنتجتها شركة نتفليكس و حقق أرقام مشاهدات خرافية في جميع أنحاء العالم، Squid Game يعد مسلسل درامي و اثارة و أكشن و هو من إخراج هوانج دونج هيوك و بطولة لي جونج جاي و بارك هاي سو و وي ها جون و اوه يونج سو و هويون جونج و هيو سونج تي و أنوبام تريباثي و كيم جو ريونج و يو سيونج جو و لي يو مي.

قصة و أحداث المسلسل :-

مسلسل Squid Game عُرض لأول مرة في يوم 17 سبتمبر عام 2021.

بطل المسلسل سيونج جي هون يعيش مع أمه العجوز التي تعمل بالسوق و تصرف عليه بسبب أنه عاطل عن العمل و مطالب بديون و مبالغ طائلة، سيونج لديه ابنة صغيرة و لكنها تعيش مع أمها و زوج أمها و قد قرروا السفر إلى أمريكا، لذا قرر سيونج إيجاد أي فرصة لسداد ديونه و التكفل بإبنته. 

سيونج قابل شخص مجهول في محطة المترو و عرض عليه المال مقابل لعبة ما و بالفعل حصد مبلغ مالي بعد محاولة ناجحة سبقها العديد من المحاولات الفاشلة، و في النهاية الشخص عرض عليه لعبة أخرى نظير مبلغ خيالى.

قرر سيونج الاتصال به نظراً لظروفه و ذهب إلى مكان غامض ليكتشف أن جميع الألعاب هى محاولة للبقاء على قيد الحياة حيث أن الخاسر يتم قتله على الفور.

و لذلك يقرر سيونج مع أغلبية اللاعبين الانسحاب من اللعبة و لكن يعود إليها لاحقاً بسبب ظروف المعيشة و أيضا يعود العديد من اللاعبين، و في نهاية اللعبة يواجه سيونج صديق طفولته و يتفوق عليه و يفوز بمبلغ كبير و لكنه يتعرض للاكتئاب بسبب ما تعرض له و يقرر في النهاية ان يعود لهم مجدداً.

لم يتم الإعلان عن اصدار جزء ثاني من Squid Game حتى الآن لكن من المتوقع أن يتم الإعلان قريبا. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى