الثقافة والفن

حسن الرداد: نفسي اقيم في السعودية.. استقبال الناس هنا كله حب ودفا

أعرب الفنان حسن الرداد عن سعادته البالغة بحضور حفل «جوائز صناع الترفيه JOY AWARDS» الذي أقيم في المملكة العربية السعودية في نسخته الثانية والذي يحتفي بأهل الفن والسينما والمسرح والموسيقى والرياضة والمؤثرين العرب من قلب العاصمة الرياض.

وقال الفنان حسن الرداد خلال لقاء في قناة «mbc1» «استقبال الناس هنا كله حب ودفا، الواحد مش حاسس بالبرد، أنا عاوز أعيش في السعودية بسبب الحب ده كله، والنشاط الفني في الرياض بقى مكان استراتيجي وبقى بيطلع منها أعمال فنية كبيرة، فأنا مبسوط جدا وحاسس إني في مكان فيه كل حاجة الإنسان محتاجها وسعيد بشكل شخصي لأني بحب الفن واللي بيقدر الفنانين».

 

حسن الرداد قدم مسرحية نص الليل

يشار إلى أن الفنان حسن الرداد زار السعودية مؤخرًا لتقديم مسرحية «في نص الليل» خلال فعاليات موسم الرياض، ويشاركه في بطولتها غادة عادل، ريم مصطفي، محمد عبد الرحمن، مصطفي هريدي، مصطفي بسيط، ومن إخراج عمرو عرفة، وتعتبر هذة التجربة هي التجربة الأولى للمخرج عمرو عرفة في الإخراج المسرحي.

مسرحية “نص الليل” عمل مسرحي مستوحى من كتابات المرحوم بهجت قمر، مشروع جديد عرض في موسم الرياض، بعد أن أعاد تقديمه الكاتب أيمن بهجت قمر.

 

حسن الرداد يحتفل بتأهل المنتخب لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية

احتفل الفنان حسن الرداد أمس، مع جمهوره ومتابعيه بفوز المنتخب المصري وصعوده إلى ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، قائلًا: «ألف مبروك لرجالة منتخب مصر، أداء رجولي، وإن شاء الله ترجعوا بالبطولة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى