أخبار الخليجالثقافة والفن

حسن البلام يعلن عرض مسرحية في جدة

كشف حسن البلام عن عرض مسرحيته “سوبر ماركت” في جدة، بعد تقديمها في العاصمة السعودية خلال موسم الرياض.

 

حيث قال البلام :” قروب البلام يقدم مسرحية سوبر ماركت في جدة سيتي ووك، على المسرح العربي. عروضنا في جدة يا أهل جدة تبدأ باجر معاكم. مسرحية سوبر ماركت تجهزوا. الحجز اليوم بتنزل الفعالية بتكون كل يوم عرضين”.

 

و أضاف البلام: “جدة، مسرحية سوبر ماركت للحجز، والعروض تبدأ من غد في سيتي ووك جدة على المسرح العربي، كل يوم عرضين”.

 

يذكر أن المسرحية من بطولة: حسن البلام، خالد المظفر، أحمد العونان، عبدالعزيز النصار، محمد رمضان، عبدالله بدر، خالد السجاري، طارق الحربي، ونوف السلطان.

 

الفنان حسن البلام ممثل كويتي، واحد من أهم ممثلي الكوميديا في الكويت ودول الخليج، قدم عشرات الأدوار الكوميدية ما بين كوميديا الموقف والتقليد، في عام 2014 أسس مع مجموعة من الفنانين قروب مسرحي كوميدي يسمى «قروب البلام».

 

وكانت بدايته الفنية في منتصف تسعينات القرن العشرين من خلال مشاركته في مسرحية (الذيب والعنزات الثلاث)، ومنذ ذلك الوقت صار يعمل بين المسرح والتلفزيون.

 

،من أعماله في المسرح :

استجواب، لن أعيش في جلباب زوجتي، الشرطية الحسناء، الكابوس، أما في التلفزيون فقد كانت غالبية أعماله ذات طابع كوميدي، ومنها قرقيعان، داوديات، طاش ما طاش، سوالف حريم.

 

كما شارك في مسلسلات “سليمان الطيب ومرآة الزمن والسلسلة وشحيت ومحيت، وصالح تحت التدريب ودلق سهيل وفوازير دواد في هوليود وسابع جار وزمن الرجال والفارس المغوار وداووديات وعائلة خاصة جدًا وإرهابيات والقدر المحترم وأبو رش رش وعشوق وقرقيعان ويا خوي وأبو العصافير والدنيا لحظة وطاش ما طاش وسوالف حريم واللقيطة وشبابيك ونجمة الخليج وفضفضة وزراع المشموم والسجن وبلاني زماني وحبيبي حياتي وسيل وهيل وأعمال أخرى، في سينما شارك في فيلم طرب فاشن في 2006.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى