حسام حبيب يفجر مفاجأت جديدة ويهاجم والده!

فجر النجم المصري حسام حبيب مفاجأت صادمة بعد إعلانه إنه سيتوجه للقضاء من أجل الحصول على حقه هو وزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد محاولة بعض المقربين من عائلته لتشويه علاقته بها مشيرا إلى أنها تسند كافة أعمالها وأنشطتها الفنية إلى شركة متخصصة وأنها قادرة على إدارة كافة أمورها وحياتها الخاصة بشكل واعي ومسؤول.

أضاف في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي في تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «أنا تزوجت شيرين عبدالوهاب وهى أنجح واحدة في الوطن العربى ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دى لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بينى وبين زوجتى حتى أقرب الناس لى».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

تابع قائلا: «هذا الشخص القريب جدا مني مش أول مرة يأذينى وأسف إني بقول عليه هذا الشخص رغم قربه منى، كفاية وحسبى الله ونعم الوكيل، هذا ليس معناه ضعف، وإذا استمر هذا الشخص فأنا قادر أجيب حقى بالقانون حتى لو كان قريب منى».

مضى يقول: «التسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت ووللأسف جاب سيرة والدتى رغم إنه الشخص اللى مخلفنى ومنفصلين وكانت دائما تدعونى للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

وكانت المطربة المصرية الوهاب نفت كافة الشائعات عنها وعن زوجها المطرب حسام حبيب في وقت سابق، مشددة على أنها كلها ملكه، وأنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين.

أقرأ: مقطع فيديو صادم للبحرينية مروة خليل بعد خضوعها لعملية تجميل في عينيها

وصرحت شيرين عبر حسابها الرسمي على «تويتر»: «عايز أطمن كل من يحبني أنني بخير، ولا يوجد أي خطر على أو على حياتي، بالنسبة لما حدث، ويحتاج للرد، لا يجدي نفعا أن أرد في كلمتين، اسمحولي أقول إن حسام زوجي الذي عاشرته من أنظف من في الدنيا، ويحبني أكثر من نفسه ولا يستحق منكم كم هذه القسوة، لكنني أمنحكم العذر لأنكم لا تعلمون شيئا».

وواصلت: «ضعه الله في طريقي في وقت كنت مدمرة ومكسرة، بنى لي شخصيتي وأعاد الثقة إلى نفسي، حسام هدية من الله، والله لا يفعل شيء سيء لي، حسام يحبني أكثر من نفسه أنا وبناتي، وبدليل أننا منذ تزوجنا لم يستفد بأي شيء ولم يقم بعمل أي شيء لنفسه، ويعيش لكي يخشى على أنا وأطفالي من كل شيء».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى