رياضة

حساب سالم الدوسري انستا وتويتر

حساب سالم الدوسري انستا وتويتر، أهلاً بكم في موقع جمال المرأة سنتحدث اليوم عن موضوع هام وسنحرص على أن تكون هذه المقالة كاملة ومكتملة لما تبحث عنه، يعد سالم الدوسري من أفضل اللاعبين السعوديين الذين تميز بمهاراته واحترافه الكبير في كرة القدم السعودية في المنتخب الوطني ونادي الهلال السعودي، وأصبح محط أنظار العديد من الأندية السعودية والخليجية.

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

اللاعب سالم محمد السويلم الدوسري من مواليد 19 أغسطس 1991. هو لاعب كرة قدم سعودي يلعب كجناح ومركز مع نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي لكرة القدم. هو الابن الثالث لإخوانه وعائلته من الأفلاج التي تبعد حوالي 350 كيلومتر مربع جنوب الرياض. درس في مدرسة الثغر الابتدائية بجدة وانتقل مع أسرته إلى الرياض بعد انتقال عمل والده هناك عندما كان في الصف السادس.

 

سالم الدوسري السيرة الذاتية

  • الاسم الكامل: سَالم محمد آل سويلم الدوسري.
  • اسم الشهرة: سَالم الدوسري.
  • اسم الأب: محمد آل سويلم الدوسري.
  • تاريخ الميلاد: في 19 أغسطس من عام 1991 م.
  • مكان الميلاد: في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • المواطنة: السعودية.
  • الجنسية: الجنسية السعودية.
  • العمر الحالي: 31 عامًا.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • الأبناء: 3.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • مركز اللعب: وسط.
  • النادي الحالي: نادي الهلال السعودي.
  • الرقم: 29.

من هي زوجة سالم بن محمد الدوسري ويكيبيديا

زوجة سالم الدوسري، أشواق العمير، ابنة رجل أعمال سعودي مواطن سعودي، متزوجة ولديها طفلان، ثم توفي زوجها عام 2012م فيما بعد تزوجت من اللاعب السعودي سالم الدوسري عام 2015، بحفل زفاف، وأنجبت ثلاثة أطفال من سالم أكبرهم ابنتهم لمى.

تويتر سالم الدوسري الرسمي

شارك اللاعب سالم الدوسري كافة التدريبات والصور والفيديوهات الخاصة به على حسابه الرسمي على منصة التدوينات تويتر، وقد اكتسب نسبة عالية من المتابعين في جميع أنحاء العالم الذين أعجبوا بأدائه سواء كانوا من السعودية أو دول الخليج العربي،، حيث بلغ نسبة المتابعين على حسابه الرسمي على تويتر حوالي 897 ألف متابع، ويمكنك الدخول إلى حساب سالم الدوسري الرسمي على تويتر “من هنا“.

 

انستقرام سالم الدوسري

يملك لاعب كرة القدم السعودي الشهير سالم الدوسري حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث وصل عدد المتابعين على حسابه إلى نحو 1.5 مليون متابع، كما يعمل على مشاركة ظهوره الأخير مع المتابعين من خلال هذه المنصة الشهيرة، وكذلك بعض مقتطفات من مسيرته الكروية، ويمكن أيضًا الدخول على إنستغرام على سالم الدوسري  “من هنا“.

نشأة وحياة سالم الدوسري

والده يعمل مدرسًا وهو الثالث بعد شقيقيه عبد المحسن وعبد الله وأخواته الخمس وعائلته من الأفلاج الواقعة على بعد 300 كيلومتر جنوب الرياض.

درس في مدرسة الثغر الابتدائية بجدة وانتقل مع أسرته إلى الرياض بعد أن ترك والده عمله عندما كان في الصف السادس الابتدائي. درس في متوسطة العليان بالرياض، أما الثانوية فدرسها في (دار العلم) بالرياض.

بدايته المبكرة

تدرب مع شباب الشباب بحضور المدرب الوطني نايف العنزي ولم يسجل ثم تدرب في أكاديمية برشلونة لفترة محدودة من أجل حب الكرة لتطوير قدراته ولم يدم طويلا كما تدرب مع الفيصلي في بلدة حرمه بالمجمعة لمدة أسبوع. أخذه زميله إبراهيم عسيري إلى نادي النصر وتدرب ليوم واحد.

صديقه منيف الشهراني، الذي كان على علاقة بفيصل الفرشان، مدير أولمبيك الهلالي حينها، هو الذي أحضره إلى الهلال، وكان وقتها مدرب الأولمبي الألماني ستامب. المباراة الأولى التي خاضها مع المنتخب الأولمبي كانت ضد فريق نجران.

الهلال

ولعب مباراته الأولى مع فريق الهلال الأول أمام النصر وخرج من على مقاعد البدلاء في آخر 18 دقيقة محرزًا الهدف الثالث للهلال بنتيجة 3-0. والمباراة الأولى التي خاضها كاملة مع الفريق الأول ضد الأهلي في جدة، وخسرها الهلال بهدف.

وأعطاه المدرب الألماني الفرصة وركل قدميه إلى المجد، وأظهر مستويات ملحوظة في ظهوره الأول مع فريق نادي الهلال السعودي الأول، حيث كان من أهم أسباب فوزه بكأس ولي العهد 2012 للمرة الخامسة على التوالي.

إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه  من هو سالم الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي ، حيث نتمنى عزيزي أن نكون قدمنا لك كل ما تبحث عنه.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى