حركات اثارة الزوج حتى الجنون

سيدتي يعرض لك موقع جمال المرأة في السطور القليلة القادمة حركات اثارة الزوج حتى الجنون، اثارة الزوج فن لا يجيد اتقانه العديد من السيدات، فمعظمهم يعتقد أن أقرب طريق للوصول الى قلب الرجل هو معدته، لكن هذه المقولة عارية تماما عن الصحة، لكي تكسبي قلب زوجك عليكي باستثارته وزيادة شهوته، اذا أتقنت الزوجة فن اثارة الزوج فأنها ستتقرب منه بشكل كبير، هذا الى جانب أنها ستمنحه أفضل أوقات الحب على الفراش، لكي تثيرين زوجك عليكي أولا معرفة مناطق الاثارة لديه ومداعبتها بلطف، كما ويجب ان تتعرفي على المناطق التي لا يحب الزوج مداعبتها أثناء العلاقة الحميمة، تابعي المقال للنهاية لتتعرفي على حركات اثارة الزوج حتى الجنون.

حركات اثارة الزوج حتى الجنون
حركات اثارة الزوج حتى الجنون

حركات اثارة الزوج حتى الجنون

اثارة الزوج بالتدليك

لا بد من تهيئة الزوج وزيادة استثارته قبل ممارسة العلاقة الحميمة، ومن أهم حركات اثارة الزوج حتى الجنون تدليك جسده بطريقة لطيفة ومثيرة.

كيف تدلكين جسد زوجك باثارة

كل ما يحتاجه التدليك هو استخدام الغريزة الأنثوية، اطلبي من زوجك أن يستلقي على أحد جانبيه، واجلسي ورائه وابدأي بتدليك فروة رأسه بأطراف أصابعك، ثم اقرصي شحمة أذنيه بطريقة لطيفة، فيما بعد دلكي تجاويف العظام عند التقاء الرقبة بالجمجمة، فهذه المنطقة من أكثر المناطق التي تثير الرجال وتزيد شهوتهم.

سيدتي قيامك بالضغط على فجوات العظام التي تقع خلف الرأس بالإضافة إلى قيامك بتمديد عضلات الرقبة يزيد من نشاط الدورة الدموية عند الزوج وتجعله مستثار جنسياً.

اثارة الزوج بالمداعبة

يمكنك مداعبة زوجك لزيادة استثارته، قومي بملامسة شفتاك مع شفتيه، أو ملامسة عنقه او صدره باستخدام لسانك وشفتيك، افعلي كل ذلك برقة ودلال.

قبل البدء بممارسة العلاقة الحميمة يمكنك مداعبة قضيبه وخصيتيه، فهذه المناطق من اهم مناطق الإثارة لدى الرجل بمجرد لمسها سيرغب في اقامة العلاقة الحميمة فورا دون انتظار.

حركات اثارة الزوج حتى الجنون
حركات اثارة الزوج حتى الجنون

اثارة الزوج بالعطور

العطور لها مفعول سحري على الزوج، اذا اشتم الزوج رائحتك سيزداد حبه لك وينجذب لك بشكل اكبر، أوضحت العديد من الدراسات ان الرجل يستثار جنسيا عندما يشتم رائحة العطور المفضلة لديه، لذلك احرصي على اختيار رائحة العطر المفضلة لزوجك، فكل رجل زوقه مختلف عن الاخر، فرائحة العطر التي يحبها زوجك قد ينزعج منها شخص أخر.

اثارة الزوج بالملابس الداخلية

اناقة الملابس الداخلية من الأمور المهمة والضرورية في العلاقة الحميمة، فالرجل يريد أن تكون زوجته كالزهرة الفواحة، سيدتي انتقي ملابس نومك بعناية واختاري أجملها، ولا تنسي اختيار الألوان الساحرة التي تسحر الزوج على سبيل المثال يمكنك ارتداء فستان قصير اسود مطرز بالدانتيل مع كعب عالي لكي تظهري اناقتك وانوثتك، مع طلاء أظافر باللون الاحمر واحمر شفاه من نفس اللون، اذا قمتي بفعل ذلك سينجذب زوجك لك وسيرغب في اقامة العلاقة الحميمة معك.

اثارة الزوج بالكلمات

الرجل لا يحب المرأة الخجولة في العلاقة الحميمة، يحب ان تهمس المرأة في أذنيه بالكلمات الجنسية الجريئة، حيث يزيد ذلك من متعته ويجعله مستثار بشكل كبير، واحرصي على ان يكون صوتك رقيق وناعم، تجنبي استخدام نبرة الصوت الحادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى