الرياضة

رئيس اتحاد الكرة المصري يعلق على لقطة “حذاء شيكابالا”

أعجب أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة المصري، بأداء الحكام المصريين الذين أداروا قمة الأهلي والزمالك، وأشار إلى أنه لن يستبق أبدا الأحداث في واقعة “حذاء شيكابالا”.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية: “لدينا مجموعة مميزة من الحكام المصريين، الأخطاء جزء من كرة القدم كما أنها ليست في تجاه واحد”.

وأوضح: “نمنح للحكام الذين نثق بهم فرصة إدارة المباريات القوية في الدوري المصري، وإن كانت هناك مباريات أقل قوة غالبا سيتم إسنادها لحكام آخرين، ما عدا ذلك فنحن مقتنعون بالحكام المصريين”.

وبالنسبة لواقعة قائد الزمالك، محمود عبد الرازق “شيكابالا” لحظة استبداله، أكد أحمد مجاهد: “تواجد في الملعب شهود لما حدث، الحكم ياسر عبد اللطيف، ومدير إدارة المسابقات في الاتحاد المصري، سيد بخيت، ونحن بانتظار تقريرهم فيما يخص الواقعة”.

 

https://www.facebook.com/yosry.ahmed.1276

 

وأضاف قائلا: “الواقعة في يد إدارة المسابقات، هي التي ستفصل في الأمر ولا تنظر إلى ألوان ولا يوجد كيل بأكثر من مكيال، لا نريد استباق الأحداث أو اتخاذ قرار دون دراسة، لا أريد الحديث عن عقوبة”.

وكان “شيكابالا”، دخل في مناوشات مع جمهور النادي الأهلي، في مباراة الفريقين التي كانت يوم أمس الاثنين، التي انتهت بالتعادل 1-1، وبدأت الأزمة بعد استبدال قائد الزمالك في الشوط الثاني، وأطلق جماهير النادي الأهلي صيحات استهجان ضده.

وقام قائد النادي الأبيض بالرد على الهتافات بالإشارة لحذائه الذي يرتديه.

المصدر: belgoal.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى