دراما

أغنية حكاية “بنات السباعى” من مسلسل “حد فاصل”

تشارك الفنانة إساف في أغنية بعنوان “أحبك” من كلمات عادل سلامة وألحان أحمد محي وتوزيع مونتي ، ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من قصة “بنات السباعى” من مسلسل “حد فاصل” ، المقرر عرضه في الفترة المقبلة ، حيث ستلعب الفنانة ريم البارودي أول دور قيادي لها في الدراما. ومن خلال هذه القصة ، التي تدور في 5 حلقات ، يشارك في بطولتها محمود حجازي ، وأحمد جمال سعيد ، ومحمد التاجي ، وهنا الشوربجي ، وهبة حسن ، ومارتينا عادل ، وإخراج تامر حمزة.

“بنات السباعى” هى الحلقة الثانية من مسلسل “حد فاصل” والذى كان يسمى “القرار” ، بعد أن انتهى إدوارد من تصوير القصة الأولى بعنوان “الخيال العلمى” وبطولة نانسي صلاح ومحمد مهران وعفاف رشاد غفران محمد وعفاف رشاد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد إبراهيم.

أكملت المطربة إيساف ، مؤخرًا ، تسجيل أغنية جديدة بعنوان “عشان راجل” ، من كلمات أحمد عادل توفيق ، وألحان أحمد البرازيلى وتوزيع محمود صبري ، ومن المقرر إطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومؤخرا طرحت الفنانة إيساف أغنية “قلبها” ، وهي من كلمات رمضان محمد ، وألحان محمد جمال ، وتوزيع محمود صبري ، وإخراج أحمد جيلاني.

طرح إساف منذ فترة أغنية بعنوان “سيرة حلوة” ، أهداها للفنان الكبير الراحل سمير غانم على موقع الفيديوهات يوتيوب. والأغنية من كلمات أحمد شكرى، وألحان شريف بدر، وتوزيع شريف بدر، مكس وماستر أحمد شعتوت، والكليب من إخراج طارق حسين.
كما أصدر مؤخرًا الفيديو الموسيقي “فرصة نرجع” الذي جمعه المطرب باسكال مشعلاني وإخراج فادي الياس ، والأغنية من تأليف رمضان محمد وألحان أحمد البرازيل وتوزيع محمد الشاعر إشراف فنى أحمد حسنى وحققت الأغنية نجاحا كبيرًا.

بدأ المغني إيساف مسيرته الفنية من خلال برنامج مسابقة “ستار ميكر” الغنائي في نسخته الثانية ، وشارك في العديد من الحفلات والمهرجانات المدرسية عندما كان في الحادية عشرة من عمره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى