مسلسلات وأفلام

شاهد: المسلسل الرومانسي حديقة الأحلام الحلقة 8

حقق المسلسل الرومانسي حديقة الأحلام الحلقة 8، شهرة كبيرة ونجاحا في الصين والوطن العربي، حيث يعرف باللغة الإنجليزية باسم “Dream Garden”، وبالعربي “حديقة الأحلام”، ويعرف أيضا بـ “Chen Shui Hua Yuan, Sleeping Garden”.

تدور أحداث حلقة 8 مسلسل “حديقة الأحلام” حول الأمر الذي يتعلق بأمور القلب، حيث تعتقد “شياو شياو”أنها خبيرة، أن المدون الذي يمتلك حسابا شهريا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يعالج كافة أنواع قضايا العلاقات.

قصة الحلقة 8 من مسلسل حديقة الأحلام

لا تعاني شياو شياو من نقص في الخبرة وذلك عندما يتعلق الأمر بالحب، وبالرغم من ذلك فإن كافة تجاربها عبر الإنترنت لا تستطيع تجهيزها وفي أول لقاء لها مع “لين شين”، وهو يعمل مستشار نفسي محترف، يرى العالم بطريقة مختلفة تماما.

بعد التصادم في عرض متنوع شهيرة، كانت شياو شياو تأمل ألا تضطر على الإطلاق التعامل مع “لين شين” مرة أخرى، لكن القدر على ما يبدو كان لديه خطط ثانية.

بالإضافة إلى ذلك على أمل أن تحسن شياو شياو قدرتها على تحليل المشاكل العاطفة وذلك عن طريق التعلم على يد محترف حقيقي، حيث تتقدم الأخيرة للعمل في منصب مساعد طبيب نفساني محترف، ولكنها لا تعلم إلا بعد فوات الأوان أن ذلك الطبيب المحترف الذي تعمل لصالحه هو “ليس شين” الرجل القاسي.

على الرغم من الإختلافات الأولية بين الثنائي، لكن لا يحترم الاثنان بعضهما البعض فحسب، بل أنهما يتعاملنا من خلال العمل برفقة بعضهما.

ويعمل الثنائي على مساعد عملائهم في التغلب على المشاكل الخطيرة التي تواجههم، لكن هل يساعدهم العمل برفقة بعضهما على فهم مشاعرهم المعقدة، هذا ما سنشاهده في أحداث المسلسل الرومانسية والشيقة.

أبطال مسلسل حديقة الأحلام الحلقة الثامنة

يضم مسلسل حديقة الذي يتألف من 16 حلقة فقط، ويتم عرض حلقتين اسبوعيا، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الصينية، حيث ينتمي المسلسل إلى النوع التشويقي، النفسي، الرومانسي، الدرامي.

أبطال حديقة الأحلام الحلقة 8 :

تشياو شين في دور (شياو شياو)

غونغ جون في دور (لين شين)

جينغ تشاو في دور (فان تشي)

سون يي في دور (يان لو)

وانغ سي يي في دور (لي يي شين)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى