المنوعات

شاهد: حجم بوليفارد رياض سيتي

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، صورة مذهلة بحجم منطقة “مدينة الرياض بوليفارد”، التي افتتحت خلال موسم الرياض 2021.
وأوضح مسؤول بهيئة الترفيه أن الصورة التقطت الساعة 9:30 مساء الثلاثاء.

تضم “بوليفارد رياض سيتي” 9 مناطق داخلية، وهناك منطقة “بوليفارد رياض سيتي سكوير” التي استوحى تصميمها من “تايم سكوير” في نيويورك.

ومنطقة “الموسيقى” عبارة عن أكاديمية لتعليم الموسيقى ومنصة للعروض الحية و “استوديو فضاء”، مع طبيعة العروض الحية والمسرحية، ويصل عدد المسارح هناك إلى ستة مسارح.

ومنطقة “سبورت” الرياضية، بينما يستوحي المجتمع الترفيهي في منطقة “تريكاديرو” طابعه من تصميم شارع “كوفينتري” في لندن.

تظهر منطقة “الانهيار الجليدي” بشكل لافت للنظر، وهي منطقة ثلجية تضم حلبة تزلج داخلية، بينما تبدو منطقة “الحديقة” وكأنها واحة جميلة، مزينة بـ27 مطعمًا محليًا وعالميًا، بما يتماشى مع “النافورة”، من أهم معالم “بوليفارد رياض سيتي”، وتتميز بعروض الليزر وانسجام الموسيقى.

وتظهر بوادر التميز في منطقة “المسارح” التي تضم مسرح محمد عبده أرينا ومسرح أبو بكر سالم.

تجدد حي “بوليفارد رياض سيتي” رونقها يوميًا لتمتلئ بأكبر دور السينما في الشرق الأوسط، حيث تحتوي على شاشات سينما عالية الجودة، تعرض فيها أحدث الأفلام، بعدد 25 مسرحًا، وبسعة تصل إلى 1500 شخص مزينون بتجربة فاخرة جديدة.

بالإضافة إلى كل هذا، يوجد مسرح خارجي للعروض الموسيقية، يتم فيه استضافة مجموعات موسيقية مختلفة طوال الموسم، بما في ذلك الفرق العالمية.

يستقبل حي بوليفارد مدينة الرياض زواره كل يوم من الساعة 5:00 مساءً حتى 4:00 صباحًا طوال أيام الأسبو ، كما يحتوي على أكثر من 10000 مكان لوقوف السيارات للزوار، بما في ذلك مواقف سيارات لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى خدمة صف السيارات. موقف سيارات.

الجدير بالذكر أن منطقة “بوليفارد رياض سيتي” لا تقتصر فعالياتها فقط على جمالية المنظر والشاشات التفاعلية الضخمة والمطاعم المنوعة والمتاجر الفاخرة، بل تعد وجهة سياحية شاملة للترفيه والسياحة والتنوع الثقافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى