الثقافة والفن

حجز تذاكر فعالية منطقة الرعب ضمن موسم الرياض 2021

يتميز موسم الرياض 2021 بأكثر الأحداث تميزًا وإثارة وإثارة مناسبة لجميع الأعمار، وقد تم اختيار نشاط منطقة الرعب كجزء من الجدول المخطط له هذا العام للمنطقة الثانية وينتر وندرلاند في الرياض.

منطقة الرعب مزدحمة بالزوار في انتظار أدوارهم لدخول منازل الرعب، حيث تتجول بينهم هياكل الأشباح وشخصيات أفلام الرعب الشهيرة، مسببة الفزع والضحك أحيانًا، ولحظات كثيرة وثقتها ذاكرتهم في هذه التجربة المميزة.

تخلق المنطقة أكثر من المنزل حيث يتم تقديم بيئات مرعبة من خلال المؤثرات المرئية والدرامية والصوتية التي تحاكي أجواء الرعب وتمنحهم أقوى تجارب الإثارة والترقب مع المخلوقات التي تحتوي على مخلوقات يمكنها مهاجمتك في الظلام، أو الوحوش التي تهاجمك على الفور أو حتى المهرجين القتلة الذين يحاصرونك تحت جنح الظلام.

ومن أكثر المواقع إثارة هو House of Horrors، وهو عبارة عن خيمة كبيرة ممتدة تضم 7 ألعاب مختلفة لكل لعبة بمتعة خاصة بها. وتضع الألعاب الطفل في مواجهة مجموعة من التحديات المخيفة من خلال عرض مجموعة من النماذج الحية لأشكال الهيكل الخشبي على شكل مخلوقات مرعبة مثل الزومبي في صورة شخص غير مستقر يمسك يديه بسكين، بالإضافة إلى مخلوقات فضائية مرعبة ومجموعة من السحرة الأشرار.

يستمتع الجمهور بحلقات مستمرة من عروض السيرك المذهلة، وتتحول الأحداث في جو مشوق للغاية، مع موسيقى مرعبة تمنح الزائر إحساسًا بالخوف. أثناء البحث، عليهم مواجهة الوحوش الأسطورية العملاقة والاختباء منها، وإلا فإن مصيرهم سيقع كوجبة للوحوش.

كما تضم ​​المنطقة مجموعة مرعبة من الألعاب الميكانيكية والكهربائية والإلكترونية، وفي وسطها امتدادات طويلة من متاهات متشابكة ومخيفة، وصولاً إلى المنزل المرعب وخارجه بأمان.

كل هذا بالإضافة إلى وجود عدد من الورش التثقيفية التي يستخدم فيها الزائرون مستحضرات التجميل لتحقيق أشكال مرعبة من المكياج على الوجه واليدين، فهو المفضل لدى الكثيرين، واختيار إحدى الشخصيات المرعبة ورسمها على الوجه أو اليدين كنقش، هناك من يخشى رؤية هذه الأشياء وهناك من يسعد برؤيتها لأنه يعلم أنه سيعيش مغامرة ممتعة.

تتكامل المنطقة مع جيرانها الستة وهم “الرياض ونتروندرلاند”، حيث تقع بين منطقتي “دريم لاند كرنفال” ومنطقة “الصندوق السحري”، يمكن للزوار أيضًا الوصول إليها أمام حلبة التزلج على الجليد، وهي وجهة للشجعان ومحبي المغامرات العجائبية.

وتستمر الأنشطة في المنطقة حتى نهاية مارس 2022 م، حيث تستقبل زوارها من الساعة 4:00 مساءً حتى 1:00 صباحًا بعد منتصف الليل، وتستمر لفترة أطول خلال عطلة نهاية الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى