الثقافة والفن

حجز تذاكر حفل محمد رمضان في دبي 23 ديسمبر

حجز تذاكر حفل محمد رمضان في دبي 23 ديسمبر

حجز تذاكر حفل محمد رمضان في دبي 23 ديسمبر، بدأ الكثير من الأشخاص يبحثون بشكل متكرر خلال هذه الفترة عن رابط حجز تذاكر حفل محمد رمضان، تهتم دبي بالكثير من الفعاليات لذلك تقام حفل غنائي كبير تضم العديد من المطربين وعلى رأسهم الممثل والمطرب المصري محمد رمضان الذي اعتاد على زيارة دبي وإقامة حفلات سابقاً، حيث لقى محمد رمضان استقبال كبير من المواطنين ويقول بأن دبي هي بلدي الثانية ويحرص على التواجد في الحفل المقبل ضمن فعاليات دوري التنس.

المسؤول عن فعاليات دوري التنس العالمي مجلس دبي الرياضي وتستعد دبي من الآن في تجهيزات الفعاليات كي تقدم حفل مشرف يحكي عنه العالم أجمع لأن تلك اليوم يترقبه الكثير من محبي الرياضة والفن في نفس الوقت، ولذلك نقدم لحضراتكم اليوم في التقرير التالي رابط حجز تذاكر حفل محمد رمضان في دبي 23 ديسمبر ترقبوا معنا.

حجز تذاكر حفل محمد رمضان في دبي 23 ديسمبر

تم فتح باب الحجز منذ عدة أيام على شراء تذاكر الحفل الغنائي لمحمد رمضان والتي تقام في دبي يوم الجمعة الموافق 23-12-2022 في تمام الساعة 6 مساءً حسب توقيت دبي، حفل محمد رمضان سوف تقام على مسرح كوكا كولا أرينا وحضور محمد رمضان لهذا الحفل يكون باستضافة مجلس دبي الرياضي وهذا لأن هناك محبين بكثرة للنجم محمد رمضان، تبدأ سعر تذ1كرة حفل محمد رمضان من 199 درهم حتى 749 درهم وهذا قد يكون وفقاً لدرجة المقعد.

رابط حجز تذاكر حفل محمد رمضان

لحجز تذاكر حفل محمد رمضان في دبي 23 ديسمبر عليكم اتباع الخطوات التالية

  1. أولاً عليكم الضغط على هذا الرابط بلاتنيوم لست.
  2. اختر حفل محمد رمضان.
  3. الضغط على شراء التذاكر.
  4. حدد المقعد والدرجة.
  5. تأكيد.
  6. ثم اختر طرق الدفع.
  7. إضافة البيانات المطلوبة والضغط على تأكيد الحجز والشراء.

إقرأ المزيد:

حجز تذاكر حفلة أصالة في موسم الرياض 2022.

حجز تذاكر حفل نوال الكويتية في موسم الرياض 2022.

رابط حجز تذاكر حفلة وائل كفوري ونانسي عجرم الكويت 22 ديسمبر في الكويت ارينا.

Malak Mohamed

صحفية سعودية، درست اللغة العربية والصحافة في الرياض، مهتمة بالشأن الخليجي بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير، وأخيرا التحقت بفريق موقع (جمال المرأة) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام الفنية والمنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى