الثقافة والفن

حجز تذاكر حفل رياض تريو نايت في رأس السنة 2021

تضمّن حفل رياض تريو نايت الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح محمد عبده في 31 ديسمبر، على مفاجآت وأصوات متعددة لم تشارك بعد في الغناء معًا، وحدثت مفاجأة غير مسبوقة بمشاركة الفنان عبد المجيد عبد الله رغم مرضه وغيابه عن المسرح لمدة خمس سنوات، بعد فترة حضانة تصل إلى ستة أشهر.

أغنيات وتفاعل

وظهرت الفنانة وهي تشارك غناء أنا من قبل أعرفك مع الفنانين أسيل أبو بكر وماجد المهندس، بقيادة المايسترو وليد فايد، ومشاركة الأوركسترا المصرية، وخلفها عروض حية مختلفة للفنانين، تلاها أغنية منفردة يا بعدهم كلهم، شهدت تفاعلاً قوياً، ثم شارك أغنية من الزين مع الفنان محمد عبده، واعداً الجمهور بالمزيد من المشاركات، منها أمسية خاصة له.

موقف طريف

كما استعاد مكانه على مسرح جدة التلفزيوني عام 1984 مع الفنان محمد عبده الذي سأله عن آخر وقوف لهما، مؤكدا له حب الناس ورغبتهم في غنائها، وتفاعل الجمهور بالصراخ دعما لكلماته المزاحه. : “وآخرتها معاك؟ تقول ظرف صحي وأنا شايفك مثل الجني” ، ثم أوضح الفنان عبد المجيد عبد الله أن مشكلته هي التهاب الأذن الداخلية مما يؤدي إلى خلل في التوازن، كاشفاً عن تلك الفنان محمد عبده قد أصيب به من قبل لكنه الآن بصحة أفضل.

الجدير بالذكر أن الحفل من تنظيم روتانا، وجاءت فكرته من تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، واستضافت الليلة كوكبة من النجوم العرب وهم: ماجد المهندس، محمد عبده، أصيل أبو بكر والكويتيون عبد الله الرويشد ونبيل شعيل ونوال الكويتية والفنانة الإماراتية أحلام الإماراتي علي بن محمد والقطري فهد الكبيسي والفنانة السورية أصالة والفنانة المصرية أنغام والمغربية أسماء المنور والفنان العراقي وليد الشامي، بعد أن اعتذر الفنان عبادي الجوهر عن المشاركة لمشكلة صحية عارضة.. حجز تذاكر حفل رياض تريو نايت.. !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى