الثقافة والفن

حجز تذاكر حفل أصالة وفؤاد عبدالواحد في أوايسس

حجز تذاكر حفل أصالة وفؤاد عبدالواحد، تستمر مفاجآت وأحداث موسم الرياض 2021 في إبهار الزوار الذين لم يخفوا إعجابهم ورضاهم عن التنظيم والترتيب الذي كان أهم لقب لجميع مناطق الموسم.

سيحدد المواطنون السعوديون والمقيمون والزوار، اليوم السبت، موعدًا مع انطلاق فعاليات الواحة، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، والمتخصصة في خلق تجربة ترفيه شتوية متكاملة، تجمع بين أصالة المكان وعناصره من الفخامة العالمية، حيث تقدم لزوارها تجربة غنية ومتنوعة وسط الرمال الذهبية للصحراء.

أوايسس موقع صحراوي ساحر

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، تتميز الواحة بموقعها الصحراوي شمال العاصمة الرياض، والتي تبلغ مساحتها 1.3 مليون متر مربع، تتقاسمها ثماني مناطق، وتحتوي على مطاعم ومعسكرات ومحلات وأماكن للحفلات، بالإضافة إلى الألعاب الترفيهية والفعاليات الفنية.

الفن والثقافة يجتمعان في موقع واحد

تحتوي المنطقة على عدد من الزوايا الفنية التي تتخذ الرمال كمتحف، حيث تعرض أعمال الفنانين السعوديين من منحوتات وجداريات وكتابات على الجدران تعكس الثقافة النجدية وتراثها الغني.

كما تتيح المنطقة لزوارها الاستمتاع بجلسات خاصة بين راحة اليد على أنغام الموسيقى، وفي نفس الوقت تقدم لهم الأطباق الإيطالية المميزة في تجربة استثنائية تنال إعجاب جميع الحواس وتضيف ألوانًا من البهجة والسرور.

25 علامة تجارية محلية ودولية

تقدم الواحة لزوار موسم الرياض 2021 تجربة تسوق بين الرمال في أكثر من 25 علامة تجارية محلية وعالمية وبيوت أزياء وإكسسوارات ومنتجات شبيهة بالثقافة السعودية.

8 مناطق رئيسية

تضم الواحة ثمانية مناطق رئيسية: المنطقة التجارية، وتراث نجد، ومنطقة الترفيه، والفنون، والمطاعم العالمية، ومقعد الواحة، وصالات الموسيقى، ومنطقة “glamps”.

تستهدف المنطقة كافة شرائح المجتمع من أفراد وعائلات بشكل عام يجذب الباحثين عن الهدوء بعيدًا عن أجواء المدن الصاخبة، حيث توفر المنطقة تجربة من الهدوء والرفاهية بين الكثبان الرملية، بينما تخلق أجواءً مريحة وحيوية وفاخرة للزوار تسمح لهم بالاستمتاع بأنشطة المنطقة والبقاء فيها لأطول فترة ممكنة. .

أصالة وفؤاد عبدالواحد في أوايسس

قال حساب موسم الرياض الرسمي على تويتر، إن الفنانة أصالة نصري والفنان فؤاد عبد الواحد سيحضران يوم 7 ديسمبر، الليلة الثانية للواحة، وحث جمهورهما على الإسراع، بحجز تذاكر الحفل عبر الرابط التالي: https://tickets.riyadhseason.sa

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى