مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 99 كاملة

مشاهدة مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 99.. بدأت أحداث الحلقة 99 من المسلسل الهندي “حبيبتي من تكون”، مع ساي وهي تخبر بهافاني أن ابنة ديفياني مازالت على قيد الحياة وأن لديها دليل على كل شيء أيضا.

ثم أتى بولكيت إليهم وأخبر بهافاني أنه عندما وصل إلى المستشفى عرف أن طفل ديفياني قد ولد ميتا حيث أصيب بالصدمة والحزن.

تفاصيل الحلقة 99 من مسلسل حبيبتي من تكون

بدأ في البكاء ثم جاء إليه ممرض وأخبره أن ابنة ديفياني على قيد الحياة وتم تسليمها إلى دار للأيتام، وأن بهافاني وزوجها أعطوا رشوة للموظفين للكذب عليهم وأخبارهم أن الطفلة ماتت.

وقال بولكيت أن هذا الممرض لم يكن يعلم بأمر دار الأيتام لذلك هو بحث عن ابنته في كافة دور الأيتام وفحص الأوراق والوثائق ثم تعرف على ابنته وكان سعيدا جدا لأنه سيلتقي بابنته.

لكن سعادته لم تدم طويلا حيث رفض المأمور السماح له بمقابلتها لأنه لا يوجد أم معه لها، ثم حاول بعد ذلك مقابلة ديفياني.

بالإضافة إلى ذلك أخبروه أفراد العائلة أنها تزوجت وانتقلت إلى مكان آخر وقاموا بتهديده إذا حاول مقابلتها سوف يرسلوه إلى السجن، حيث قال بولكيت بعدها اعتقدت أنني لن أوقف ديفياني إذا قررت المضي قدما في حياتها.

شعرت ساي بالسوء وقالت إنها لا تتمكن على الإطلاق التفكير في أنه عانى الكثير بسبب العائلة، فقال لها بولكيت إنه كان يقضي أيامه مع ذكريات ديفياني، حيث كان وحيدا بدون زوجته وابنته أيضا، وأخبر ساي أنه أنقذ مادهوري من زوجها يوما ما.

مسلسل حبيبتي من تكون الحلقة 99

بالإضافة إلى ذلك اندهشت ديفي وبولكيت وقال أنه سعيد لأنها قبلت ديفياني بحب مرة أخرى، ثم تناولوا الطعام برفقة بعضهما الذي قدمته ساي.

بينما طلبت ساي من بولكيت أن يطعم زوجته ديفياني بيديه ففعل ذلك بسعادة، ثم شكر ساي على هذا اليوم الجميع الذي أسعدهم بسببها.

أصر بولكيت واشويني على فيؤات أن يطعم ساي بيديه فوافق الأخير على ذلك، بينما شعرت باكي بالغيرة منهم واعتقدت أن ساي ستفوز بقلوب الجميع هكذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى