تكنولوجيا

لينوفو تطلق جهاز ThinkBook Plus Gen 3 بشاشتين!

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق جهاز ThinkBook Plus Gen 3 الجديد، والذي يحتوي على شاشتين، حيث توجد شاشة أساسية بحجم 17.3 بوصة (مثل الشاشة العادية)، وهناك شاشة أخرى بحجم 8 بوصات على سطح لوحة المفاتيح.

قامت العديد من الطرز الأخرى التي جربت عامل الشكل هذا، مثل منتجات Asus gaggle من Duo، بوضع الشاشة الثانوية على الجزء الخلفي من السطح ودفعت لوحة المفاتيح للأمام. لكن بدلاً من ذلك، وضعت Lenovo لوحة المفاتيح على الجانب الأيمن من الهيكل ، وتحريك لوحة المفاتيح إلى اليسار.

في حين أن مظهر ThinkBook Plus Gen 3 يعتاد قليلاً، تقول خبيرة الإلكترونيات الحديثة Monica Chen، “التصميم أفضل بكثير من Duos. “أعرف أن أعضاء Keyboard In The Front Club لن يتفقوا معي في هذا الأمر. ”

وأظهرت Lenovo حالتين مثيرتين للاهتمام لاستخدام الشاشة الثانوية في العرض التوضيحي الموجز. يمكنك كتابة ملاحظات عليها (إذا كنت تستخدم اليد اليمنى، فقد يواجه بعض الأشخاص ذوي اليد اليسرى مشكلات) وتتم مزامنتها مباشرةً مع OneNote.

وأوضحت الشركة الصينية أن جهازها الجديد مزود بشاشة IPS رئيسية مقاس 17.3 بوصة بدقة 3072 × 1440 بكسل ومعدل تنشيط للصورة 120 هرتز، بالإضافة إلى شاشة أخرى بشاشة LCD ثانوية تعمل باللمس مقاس 8 بوصات جهة اليمين لوحة المفاتيح بدقة 800 × 1280 بكسل.

هناك ميزات أخرى رائعة، على سبيل المثال إذا قمت بتغيير صورة على الشاشة الأساسية، يمكنك استخدام القلم لتكبير جزء صغير منها على الشاشة الثانوية. يمكنك التخلص من عوامل التشتيت مثل Twitter و Spotify في الجزء السفلي، أو يمكنك عرض آلة حاسبة، أو يمكنك عكس بعض الهواتف الذكية، أو يمكنك فقط تمديد التطبيق الذي تراه على الشاشة الرئيسية.

لا يبدو البرنامج معقدًا مثل Asus على الرغم من أنه قد يكون الأفضل، فإن معرفة كيفية استخدام Asus شيء كامل الأمر برمته “ليس مثل Asus أيضًا، لا يبدو أن Lenovo، على عكس Asus، تحاول حث المطورين على القيام بأشياء خاصة لعامل الشكل هذا، لقد لاحظوا أن لها بالفعل الكثير من الاستخدامات”.

يأتي ThinkBook Plus مزود بمعالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، بالإضافة إلى كاميرا الأشعة تحت الحمراء عالية الدقة بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى