كيف يمكنك جني الأموال والربح من Tik Tok

أصبح تطبيق “Tik Tok” محط أنظار ملايين المستخدمين بين معجبيه والمؤثرين الذين يكسبون المال منه في جميع أنحاء العالم ، فكيف يمكنك جني الأموال والربح بفضل Tik Tok؟

خطوات جني المال والربح عبر تطبيق تيك توك

أولا:ً عليك العمل على تطوير علامتك التجارية

من أجل كسب متابعين على تيك توك، تحتاج إلى تقديم فكرة لهم، والتي ستكون علامتك التجارية التي سيراك الجمهور من خلالها وكذلك الشركات التي تبحث عن المؤثرين للتعاقد معهم، وقد تكون مقاطع فيديو الرقص أو المحتوى المرتبط بالموضة أو الطعام أو الكوميديا.

في كلتا الحالتين، تأكد من الحفاظ على ثباتك وسينتهي بك الأمر إلى تكديس المتابعين الذين يشاركونك نفس الاهتمامات.

ثانياً: قدّم محتوى قوي

يتطلب Tik Tok، مثل جميع منصات التواصل الاجتماعي، أن تكون مؤثرًا اجتماعيًا يتطلب الكثير من العمل. قد يبدو الأمر واضحًا، لكن كل مقطع فيديو تنشره ضروري.

في الوقت نفسه، يجب أن يكون المحتوى الخاص بك جديدًا وممتعًا وفريدًا ومبتكرًا، مما يعني أن مقاطع الفيديو الخاصة بك يجب أن تكون مسلية لجمهور كبير، أثناء القيام بذلك كل يوم.

يمكنك المشاركة في التحديات ذات الصلة واستخدام الهاشتاج المناسب مع كل منشور، حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من مشاهدة الفيديو الخاص بك.

ثالثاً: اجمع المتابعين

هذه هي الخطوة الأكثر أهمية، وتأتي من الخطوتين الأولى والثانية المذكورتين سابقًا، رائعة، ويجب عليك أيضًا محاولة متابعة الكثير من الحسابات الأخرى المشابهة التي قد تتابعك.

المشتركون هم المفتاح لتحقيق الدخل من حساب Tik Tok الخاص بك، وقد تحتاج إلى 10000-1 مليون مشترك على Tik Tok لبدء جني أموال كبيرة.

كلما زاد عدد المشتركين لديك، زاد احتمال قيام العلامات التجارية بالدفع لك للإعلان عن منتجاتها.

يمكنك أيضًا استخدام الشعبية عبر الإنترنت للبدء في مجالات أخرى، مثل إنشاء منتجاتك الخاصة، أو الترويج لقناة على YouTube، أو بناء مستقبل مهني كممثل ومغني.

رابعًا: قم بعمل بث مباشر على Tik Tok

إذا كان لديك أكثر من 1000 مشترك في Tik Tok، فيمكنك بدء البث المباشر واستثمار تلك التدفقات المباشرة.

ويمكن لمستخدمي التطبيق شراء العملات المعدنية التي يمكن للمشتركين تقديمها لك أثناء البث المباشر.

يمكن استبدال هذه القطع النقدية التي تم التبرع بها مقابل أموال حقيقية، تمامًا كما هو الحال في تطبيق Twitch المباشر للبث المباشر.

ويمكنك أيضاً استخدام الشعبية عبر الإنترنت للتفرع إلى مجالات أخرى، مثل إنشاء منتجاتك الخاصة أو الترويج لقناة على “يوتيوب” أو تكوين مهنة في التمثيل والغناء.

رابعاً: قم بعمل بث مباشر على تيك توك

إذا كان لديك أكثر من 1000 متابع على “تيك توك”، فيمكنك البدء في البث المباشر وتحقيق الدخل من هذه التدفقات المباشرة.

ويمكن لمستخدمي التطبيق شراء العملات المعدنية التي يمكن للمشتركين تقديمها لك أثناء البث المباشر.

يمكن استبدال هذه القطع النقدية التي تم التبرع بها مقابل أموال حقيقية ، تمامًا كما هو الحال في تطبيق Twitch المباشر للبث المباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى