الثقافة والفن

سؤال يربك جمال سليمان .. ولم يجد جوابا

صرح النجم جمال سليمان إنه يحب كل ما يحيط بكلمة السينما بالنسبة له تعني نظرة عميقة للحياة، وأحد احسن الاختراعات التي قدمتها البشرية لأنها قد تغير كثيرًا في جميع المجتمعات وفي الناس.

وأضاف جمال لـ “فوشيا”، أن أكثر ما يحبه في الجونة هو المكان ذاته والشكل الرائع للمدينة، لأنها غير مزدحمة وهي جميلة جدًا، مشيرًا إلى أنها تجربة مميزة من نوعها بين الحياة العادية والسينمائية.

وعندما سئل عما يجعله مرتاحا نفسيا قال بعد صمت: “سأفكر في هذا الأمر وإذا علمته فسأجيب لكم”.

انطلقت الخميس الماضي فعاليات حفل الجونة السينمائي في دورته الخامسة وسوف تستمر حتى 22 /10 من العام الجاري، بحضور الكثير من الفنانين والفنانات من بينهم النجمة يسرا التي تحضر هذه الدورة بصفتها عضوة في اللجنة الاستشارية لحفل الجونة وحضور ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا ، أشرف عبد الباقى، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، وسوسن بدر وأحمد داش وأحمد داود ومايا دياب.

تم اختيار النجم أحمد السقا لتكريمه خلال هذه الدورة وأعطاه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي جائزة مخصصة لصانعي الأفلام الذين تركو وظائفهم والتزامهم بالسينما بصمة لا تمحى في حياتهم المهنية الإبداعية.

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى