رياضة

عطلة لا تنسى في جزيرة مانيتولين

اقترب موعد العطلة الصيفية وتخطط العائلات لرحلاتهم بعيدًا. ليس عليك إنفاق ثروة للذهاب إلى وجهة في الخارج. يمكنك أن تجد العديد من الأماكن الساحرة هنا في كندا.

زارت عائلتنا مؤخرًا جزيرة مانيتولين في أونتاريو، وهي أكبر جزيرة للمياه العذبة في العالم. بقينا في منتصف أي مكان آخر في Green Bay Lodge حيث كان لدينا مطبخ صغير خاص بنا. إنها تجربة فريدة للغاية. لم نكن بحاجة إلى مفتاح جناحنا لأنه كان هناك راعي ألماني على الحراسة. إحترس من الكلب! احذر أيضًا من القطط والأبقار والغزلان والدببة والطيور والسناجب والثعابين والسلاحف والبعوض.

ذات يوم في هرولتي الصباحية، كان عدد الأبقار يفوقني عددًا، لكنهم كانوا هم الذين هربوا. لحسن الحظ، لم أصادف الدببة. “ماذا يجب أن نفعل إذا رأينا الدببة؟” سألت أحد السكان المحليين. “فقط لا تركض. أجابت: “إنهم يجرون أسرع منك”.

لا يوجد تلوث ضوئي في الجزيرة. تألق النجوم بشكل مشرق في الليل. لقد رأينا الدب الأكبر ونجم الشمال وحتى نجم إطلاق النار!

ذهبنا للقوارب في بحيرة مانيتو، نشاطي المفضل لأنه ذكرني بركوب القوارب في بحيرة كونمينغ في بكين في طفولتي.

ذهبنا للمشي لمسافات طويلة أيضا. لأول مرة في حياتي، التقطت صوراً خلف شلال يدعى برايدال فيل. يا له من اسم مناسب!

السكان المحليين أناس ودودون. على درب المشي لمسافات طويلة، أرتنا امرأة لبلاب سام وأزهارًا صفراء تسمى ليدي سليبر. كانوا في كل مكان! كم عدد السيدات اللواتي تركن نعالهن اللطيفة وراءهن؟

أظهر لنا رجل سمكة عملاقة كان قد اصطادها للتو من البحيرة لتناول العشاء. عرضت لي امرأة في محل لبيع الهدايا في Little Current عاشت عائلتها في الجزيرة لمدة تسعة أجيال، ماكينة الخياطة الخاصة بها بعد أن علمت أن والدتي لديها نفس ماركة ماكينة الخياطة (Singer) في الصين. كما حددت نقاط اهتمام على خريطتنا، مثل شلالات برايدل فيل، ومسار الكأس والصحن للمشي لمسافات طويلة (أحد أكثر المسارات شعبية في أونتاريو) وشاطئ بروفيدنس باي الرملي – تم إغلاق متجر فيش آند شيبس الشهير، لكن ذلك لم يحدث. تبلل معنوياتنا. أكلنا أنا وأولادي آيس كريم الفانيليا بدلاً من ذلك. إنه ممتع تمامًا!

نحن بالفعل نضع خططنا لزيارتنا القادمة لهذا المكان الجميل والهادئ.

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى