مسلسلات وأفلام

جدول مسلسلات رمضان 2022 بعد بدء التصوير

جدول مسلسلات رمضان 2022..!! أكمل عدد من صانعي المسلسلات ، الذين يتنافسون بقوة في الموسم الرمضاني المقبل هذا العام ، الاستعدادات النهائية وعقود النجوم ، ودخلوا مواقع التصوير ليكونوا جاهزين للبث في رمضان المقبل. ومن أول المسلسلات التى انطلق تصويرها مسلسل “الكبير أوى” فى موسمه السادس للفنان المصري أحمد مكى.

يواصل مكي تصوير مشاهده في المجموعة الرئيسية للمسلسل ، ويستعد لإعادة تمثيل دور “الكبير” بعد 6 سنوات من الغياب ، حيث يعمل على المجموعة بمشاركة معظم نجوم الأجزاء السابقة امثال بيومي فؤاد وهشام اسماعيل ومحمد سلام وليلى عز العرب وغيرهم.

شاركت الفنانة الشابة رحمة أحمد بدور البطولة في الجزء السادس من خلال شخصية جديدة لم تكن موجودة في الأجزاء السابقة ، واختار مؤلفو العمل الاستعانة بعدد من الفنانين وضيوف الشرف فى كل حلقتين من حلقات الجزء السادس ، إخراج حمدي المرغني ، والذي سبق له أن صور مشاهده في العمل الذي كتبه مصطفى صقر ، وإخراج أحمد الجندي ، وإنتاج شركة سيرجي.

بدأ النجم مصطفى شعبان تصوير الكواليس الأولى من مسلسله الذي ينافس معه خلال موسم رمضان “ديما عامر” بالغردقة. جمعت المشاهد الأولى بينه وبين الفنانة الشابة ميرنا نور الدين ، وعاد فريق العمل إلى القاهرة للانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية.

مسلسل “دايما عامر” يكتبه ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، وبطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل عودة ثنائية مصطفى شعبان ومجدى والهوارى بعدما حققا نجاحًا سويًا في الدراما خلال مسلسلي “الزوجة الرابعة” عام 2012، و”مزاج الخير” عام 2013.

بدأ تصوير مسلسل “أمل فاتن حربي” للنجمة نيللي كريم في الأسابيع الأخيرة ، حيث تشارك نيللي بقوة في شهر رمضان بشخصية جديدة ومختلفة ، وتعاني من خلافات مع حماتها طوال الأحداث. .. من المسلسل ، الذي تجسده الفنانة فاديا عبد الغني ، بسبب تورطها في العديد من القضايا حتى بعد انفصالها عن الفنان شريف سلامة الذي يؤدي دور زوجها ، وتظهر نيللي كريم في أعمار مختلفة خلال أحداث المسلسل.

يشارك مسلسل “أمل فاتن حربي” الأضواء مع وفاء عامر وأحمد حاتم وخالد سرحان ومحمد ثروت ، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة ، تمهيداً لبدء تصوير المشاهد الأولى على الإطلاق نهاية شهر ديسمبر بعد إتمام العقود ومعاينة مواقع التصوير.

بدأ تصوير مسلسل ريهام حجاج “يوتورن” للكاتب أيمن سلامة ، حيث بدأ مخرج العمل تصوير أولى كواليس المسلسل الخميس الماضي ، داخل إحدى فيلات حي الشيخ زايد التي جمعت عددا كبيرا من النجوم الشباب المشاركين في المسلسل ومنهم محمود حجازي وهالة السعيد ، ومؤلف العمل لم يستطع كاتب السيناريو أيمن سلامة التواجد في مكان تصوير المسلسل بسبب إصابته بفيروس كورونا ، وعزله. نفسه داخل منزله.

مسلسل “يوتورن” بجانب النجمة ريهام حجاج الفنان الكبير توفيق عبد الحميد الذي يعود من خلال هذا المسلسل إلى الرواية التلفزيونية بعد غياب 12 عاما ، بعد أن وجد ما كان يبحث عنه في هذا العمل ، بحسب قوله ، من سيناريو محكم ومخرجون جيدون هم قادرون على القيام بعمل جيد ، خاصة وأن عبد الحميد قد وضع عودته في الدراما الطارئة بعمل جيد ودور مهم ومؤثر ، كما وجد في “يوتيرن” ، كما يشارك في البطولة كل من عبير صبرى وكريم قاسم ومحمود حجازى ومحمد كيلانى وصفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز. المسلسل الأمريكى العالمي الشهير Suits، والذي يشارك في بطولته مع آسر ياسين وتخرجه مريم أحمدى، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2022…جدول مسلسلات رمضان 2022..!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى