جاكي شان يتبرع بكل ثروته ويحرم ابنه الوحيد من الميراث

أعلن النجم العالمي الشهير جاكي شان المشهور بتقديم أفلام الحركة والإثارة، أنه يريد التبرع بكل ثروته للأعمال الخيرية، وهذا يعني حرمان ابنه الوحيد، جايسي من الميراث. .

برر الممثل الصيني قراره بالقول: “إذا كان ابني قادرًا ، فسوف يكسب ماله الخاص بنفسه، ولكن إذا كان غير قادر، فسوف يضيع المال الذي جنيته بمفردي.

النجم الصيني جاكي شان هو أحد الممثلين الأعلى أجرا في العالم لديه ثروة تقدر بـ 350 مليون دولار ، حسب إحصائيات مجلة “فوربس”.

وقال الممثل والمغني الشهير إنه لم يندم على انضمام نجله للجيش، موضحًا أن الخدمة العسكرية كانت ستساعد في بناء شخصيته بشكل أفضل ، بحسب موقع “هندوستان تايمز” الأمريكي.

في عام 2014 ، ألقت الشرطة القبض على جايسي بتهمة حيازة المخدرات مما دفع والده إلى الاعتذار عن ابنه وهو أيضًا ممثل ومغني.

قال جاكي شان إنه لم يدرس ابنه الوحيد الذي انجبته جوان لين والتي تزوجها في عام 1982.

من الجدير بالذكر أن النجم الصيني جاكي شان من مواليد أبريل 1954 حيث ولد في جبل فيكتوريا بهونج كونج واسمه الحقيقي شان كونغ سانج.

هو ممثل وصانع أفلام ومنتج ومغني صيني، بدأ رحلته الفنية من عام 1962 إلى اليوم ، وتحتوي قصة جاكي شان على 142 عملاً ، ومجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات وألعاب الفيديو ، شارك فيها بصوته أيضًا، هذا بالاضافة الى 18 عملًا كمخرج و 15 كاتبًا.

ومن أشهر اقتباساته: “لم أكن أريد أن أكون بروس لي ، أردت أن أكون أول جاكي شان.”

وكان النجم الصيني قد أعلن في وقت سابق في مهرجان كان السينمائي عام 2012 أنه بدأ تدريجياً في تجنب أفلام الأكشن، حفاظاً على صحته الجسدية لأنه أصر على تمثيل مشاهد خطرة في أفلامه ولأنه يبحث على أدوار جديدة أيضا، بعد تساؤلات حول اختفائه الأخير عن الساحة السينمائية الأمريكية.

شرح جاكي شان سبب تركه لهوليوود وتركيزه على الأفلام الآسيوية ، قائلاً: “أنا أبحث عن التنوع في أدواري الآن، وعلى الرغم من تلقي العديد من العروض للظهور في الأفلام الأمريكية ، فكلها دور شرطي من هونج كونج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى