الثقافة والفن

ملك السعودية يرعى حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد الأربعاء القادم

في إطار تشجيع المسؤولين الوطنيين، يرعى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، ولي أمر الحرمين الشريفين، حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك خالد للتميز، الأربعاء المقبل، أي قل بعد غد الموافق 17 نوفمبر 2021.

جاء هذا الإنجاز تكريماً وتقديراً للفائزين الذين تمكنوا من تحقيق إنجازات وطنية ملحوظة في مجالات الاستدامة لشركات القطاع الخاص، بالإضافة إلى الابتكار للمبادرات الاجتماعية للأفراد والتميز المؤسسي للمنظمات غير الهادفة للربح، فقد استطاعت مؤسسة خالد إرساء نهج متماسك لتكريم رواد خدمة المجتمع بممارسات التنمية المستدامة عند إطلاق جائزة الملك خالد.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن جائزة الملك خالد قد تمت متابعتها لأكثر من عقد من الزمان لشخصيات متميزة وتم الاحتفال بها بطريقة تليق بهذا التميز كما ألقى الضوء عليهم وعلى إنجازاتهم بشكل فعال، ومهد الطريق لصناع التغيير وساعدهم على تعميق تأثيرهم على المستويات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية، وتحفيز مساهماتهم لبناء أمة مزدهرة.

جائزة الملك خالد للتميز

وتجدر الإشارة إلى أن جائزة الملك خالد بفروعها الثلاثة تبرز عن نظيراتها في الشرق الأوسط، حيث تدعم بشكل فعال المتقدمين وتساعد على زيادة مهاراتهم وقدراتهم التنظيمية، فضلاً عن تمكينهم من خدمة المجتمع بشكل أفضل، والتي تضمن توفير حلول دائمة، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

اقرأ: السعودية: كيفية التقدم لوظائف النيابة العامة 1443 المتاحة عبر نظام جدارة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى