عالم السيارات

تويوتا تطرح سيارة أفالون 2022 – Avalon الجديدة

أعلن وكلاء تويوتا عن عزم الشركة إطلاق سيارة Avalon – أفالون الجديدة في الولايات المتحدة وعدد من الأسواق العالمية الأخرى.

تلقت السيارة الجديدة بعض التغييرات الخارجية مقارنة بمركبات أفالون السابقة، حيث اختلف شكل المصابيح الخارجية وشبكة غطاء الرادياتير في المقدمة، كما تلقت بعض التغييرات في أشكال ماصات الصدمات.

 

داخليًا، تم تصميم هذه السيارة لتوفر للركاب أعلى معايير الرفاهية، حيث تتميز بمقاعد جلدية مريحة مزودة بأنظمة تدفئة وتبريد، كما تلقت واجهة القيادة لوحات لمس متقدمة تمر بأزرار تقليدية، وتم تزويد الجبهة بمقبض شاشة لمس مميزة في منتصف 12.3 بوصة.

تم تزويد السيارة بوسائد هوائية أمان لحماية الركاب من جميع الاتجاهات أثناء الحوادث، ونظام النقطة العمياء لتجنب الحوادث، ونظام التحكم التلقائي في الممرات على الطرق السريعة، ونظام تشغيل المحرك، والأضواء، وأنظمة تكييف الهواء عن بعد، وأجهزة استشعار الضوء والمطر، وأجهزة الاستشعار عن بعد و الكاميرات الأمامية والخلفية.

وستزود السيارة بـ 178 محركًا يعمل بالبنزين، و 209 حصانا سعة 2.5 لتر، ومحركات هجينة تولد عزمًا يعادل 218 حصانًا، وتعمل هذه المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

اقرأ المزيد:

المصدر: moto1

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى