كيف تحصل على العلامة الزرقاء .. 11 خطوة لتوثيق حسابك على فيسبوك

يعتبر توثيق الحساب على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك من الخطوات التي يهتم بها الكثير من الناس، حيث تدل التوثيق أو العلامة الزرقاء على مصداقية صاحب الصفحة، ولكن للقيام بذلك هناك العديد من الشروط والخطوات التي يجب أن يستوفيها صاحب الحساب للتوثيق عبر فيسبوك  سواء كانت صفحات شخصية أو متابعة المؤسسات والكيانات.

1-يجب أن يكون الحساب الذي تمتلكينه نشطًا  وأن يحتوي علي صورة للملف الشخصي .

2-إذا كان الحساب شخصي فيجب عليكِ إثبات شخصيتك عن طريق نسخة من البطاقة الخاصة بكِ أو جواز السفر أو  غيره من إثبات الهوية الصادرة عن جهة حكومية .

3-وجود عدد من المتابعين حيث أن هذا يثبت أن الشخص هو صاحب تلك الصفحة، وكثيراً ما يلجأ المشاهير إلي توثيق حسابتهم عبر موقع التواصل فيسبوك .

4-يتأكد فيسبوك من مصداقية  منشورات الصفحة كونها غير مسروقة من صفحات أخري حتي يعطي العلامة الزرقاء .

5-يمكنكِ توثيق حساب واحد فقط تحت اسم الصفحة سواء كان شخصياً أو تابع لمؤسسة أو كيان تجاري .

6-سيرسل لكِ فيسبوك إشعارا بعد مراجعة صفحتك وتقييمها، ويجب الحرص على عدم إرسال أكثر من طلب، كذلك عند رفض طلب التوثيق فيجب إرسال طلب جديد بعد شهر واحد على الأقل .

7-إذا قدمتِ معلومات خاطئة أو مضللة خلال عملية التوثيق سيقوم فيسبوك بعدها بإزالة العلامة الزرقاء واتخاذ إجراءات إضافية ضد الحساب.

8-إذا كان حسابك يمثل كيان تجاري أو مؤسسة فسوف يلزمك نسخة من فاتورة الهاتف، أو شهادة التأسيس التجاري، وكذلك وستجيب أيضًا على الأسئلة التي تشرح سبب حصول الحساب على إشارة العلامة الزرقاء .

9-يجب عليك إكمال النموذج الذي يرسله فيسبوك بعناية حول توثيق الصفحة والهوية الخاصة بك بمصداقية .

10-لا يعتبر فيسبوك محتوى الحساب المدفوع أو الترويجي مصدرًا في المراجعة.

11- إذا تم رفض طلبك أو أو عدم استيفائه للمعايير الموضوعة من قبل فيسبوك يمكنكِ ربط صحفتك بموقعك الرسمي على الويب أو ملفك الشخصي على انستجرام أو تويتر وهذا يؤكد مصداقيتك وملكيتك للحساب.

يسرنا أن نستقبل استفساراتك في مربع التعليقات حول هذا الموضوع وسيقوم فريق جمال المرأة بالاجابة عليك في اسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى