مقطع فيديو يؤكد توتر العلاقة بين مبابي ونيمار

تداول النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي يشكو لأحد الزملاء أنانية البرازيلي نيمار داسلفا.

وبحسب المقطع المتداول يظهر النجم مبابي وهو يشتكي لزميله السنغالي إدريسا غاي من نيمار بكونه لا يمرر له الكرة حين يكون في موقف للتسجيل كما فعل مع الألماني داكسلير، قائلا: “عندما أكون أنا هناك، لا يمرر لي الكرة (يقصد نيمار)”.

وفور مشاركته تلقى داكسلر الألماني تمريرة حاسمة من البرازيلي نيمار الذي سجل الهدف الثاني لكن الفرنسي كيليان مبابي لم يكن سعيدا بالهدف وكان يتحدث مع زميله السنغالي على مقاعد البدلاء.

وغادر مبابي المباراة في الدقيقة 88 وحل محله الأرجنتيني ماورو إيكاردي فيما حل الألماني جوليان داكسلر محل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

تغلب باريس سان جيرمان على مضيفه مونبلييه 2-0 في الدوري الفرنسي مساء السبت ليوقع فوزه الثامن على التوالي والنتيجة الكاملة بعد 8 أيام، وبذلك عزز مركزه الأول بفارق 10 نقاط خلف مطارده نيس وأولمبيك مرسيليا. الذي قام بتأجيل الاجتماعات.

وبحسب وسائل إعلام فرنسية، فإن العلاقة بين نيمار ومبابي على أرض الملعب ليست كما كانت في المواسم السابقة، بعد وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الميركاتو الصيف الماضي، وعلاقته الجيدة مع نيمار، وهو ما حوله لنجم ثالث في الفريق خلفهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى