المنوعات

مصر: تهديد طالبتين بقتل زميلتهما بـ”السكين” ‏وفصل رأسها عن جسمها.. فيديو

أعلنت سلطات التعليم المصرية فصل طالبتين هددت زميلتها بالقتل عبر مقطع فيديو نُشر على منصات التواصل الاجتماعي، ما أثار غضب الرأي العام المحلي.

تهديد بالسكين

نشر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه طالبتان داخل مدرسة في بورفؤاد بمحافظة بورسعيد على البحر الأحمر، يحملانه سلاح نصل (سكين مطواة) وهما تلوحان به مع تهديد إحدى زميلاتهما التي يبدو أنها تغيبت عن الحضور عن المدرسة خوفا عليها.

في الفيديو، تظهر فتاة تهدد زميلها ساخرًا بأنها محظوظة لأنها لم تأت إلى المدرسة، بينما تقول الثانية إنها حضرت لها، قبل أن تظهر مطواة وتتوعدها بأنها ستعطيها “الهدية” حين تراها.

رد التعليم

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، النبوي باهي، في تصريحات خاصة لصحيفة اليوم السابع المحلية، إن هذه الحادثة تعود إلى الأسبوع الماضي، مشيرا إلى أنه “تم اتخاذ قرارات حاسمة على الفور، تتضمن استبعاد مديرة الثانوية وفصل الطالبتين إلى انتهاء التحقيق.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى