كيفية تنسيق السترة البيضاء لإطلالة ناعمة صيف 2021

اكتسبت السترة البيضاء شهرة واسعة في الفترة الأخيرة، حيث تم تقديمها من قبل أشهر الماركات بتصميمات وأقمشة متنوعة، يمكن تنسيق السترة البيضاء مع مظهر يومي مختلف بعدة طرق لإضفاء مظهر أنيق وناعم. يعرض لك موقع جمال المرأة تنسيق السترة البيضاء لمظهر أنيق وناعم في صيف 2021:

ارتداء سترة بيضاء مع جينز

تنسيق السترة البيضاء
تنسيق السترة البيضاء

إذا كنتي تريدين ارتداء سترة بيضاء طويلة بمظهر عملي أثناء النهار، يمكنك تنسيق سترة طويلة Valentino بياقة عريضة، مع جينز عريض أزرق، وبلوزة حريرية بلون من ألوان الباستيل، على سبيل المثال الرمادي، والأخضر و البيج، وحقيبة بيضاء وحذاء جلدي جملي.

مطابقة السترة البيضاء مع جامبسوت قصير 

تنسيق السترة البيضاء
تنسيق السترة البيضاء

لمظهر جذاب في ساعات المساء، يمكنك تنسيق سترة بيضاء طويلة من Aniye By brand، مجهز بأكتاف منتفخة كشكش، بأكمام طويلة وياقة واسعة، وتم تنسيقه مع جمبسوت أسود قصير، وجوارب طويلة من دانتيل لونه أبيض، وجزمة قصيرة.

مطابقة السترة البيضاء مع بنطال واسع 

تنسيق السترة البيضاء
تنسيق السترة البيضاء

اكتسبت موضة البناطيل العريضة شعبية مؤخرًا، وإذا كنت تريد في تنسيق البنطال العريض مع السترة البيضاء، يمكنك استخدام هذا المظهر من علامة Max Mara، من خلال تنسيق سترة بيضاء قصيرة بأكمام طويلة وفضفاضة، مصممة مع فتحة من الأمام تكشف اليدين، وأكمام منسدلة، مع سترة بيضاء طويلة، وبنطال أبيض عريض، مع حذاء بلا كعب من نفس اللون.

مطابقة السترة البيضاء مع بنطال أسود

تنسيق السترة البيضاء
تنسيق السترة البيضاء

لمظهر أنيق وناعم، مناسب للنهار أو التنزهات في المساء، يمكنك استخدام هذا المظهر من Gauchere، المصمم بسترة بلا أكمام، مع أكتاف منسدلة، بياقة قصيرة، وأزرار سوداء في الأمام وجيوب.

تم تنسيق هذا السترة مع بنطال أسود عريض، وبلوزة سوداء وصندل جلدي من نفس اللون.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى