حيل لتنسيق الجاكيت العسكري في الخريف والشتاء 2021

كيفية تنسيق الجاكيت العسكري في الخريف والشتاء، يعد اللون الزيتي من الألوان الجميلة والمفضلة لوسمي الخريف والشتاء، ولسنوات فهو من الألوان التي تأخذ المركز الأول في أزياء هذين الموسمين، والسترة العسكرية، تعتبر السترة العسكرية من أنماط الجاكيتات العملية التي يمكن لبسها في أي وقت سواء كان ذلك في نزهة مع الأصدقاء أو في العمل.

لذلك، في السطور التالية، سوف نستعرض بعض الأفكار التي يمكن أن تساعدك في ارتداء السترة العسكرية، اعتمادًا على مظهرك المختلف.

ارتديه مع تنورة قصيرة جينز

من الأفكار الجميلة في ارتداء السترة العسكرية تنسيقها مع تنورة قصيرة ومريحة في نفس الوقت، لون الجينز الأزرق مثالي مع لون السترة العسكرية الزيتية، واختيار سترة مخططة تعزز من جمال مظهرك، تجعلها عصرية وحديثة، أو تنسقها مع القميص المنقوش.

تنسيق الجاكيت العسكري
تنسيق الجاكيت العسكري في الخريف والشتاء

رجع اتجاه القمصان المنقوشة إلى صدارة الموضة هذه السنة، بعد أن تلاشى لسنوات، وظهر بطريقة أكثر حداثة، يمكنك ارتداء القميص الأسود والأبيض مع السترة العسكرية، واختيار البنطال الأسود الداكن مع مظهرك وارتداء حذاء الكاحل العسلي، لإضفاء طابع شبابي وجذب الانتباه إلى مظهرك.

ارتديه مع قميص جينز

تنسيق الجاكيت العسكري
تنسيق الجاكيت العسكري في الخريف والشتاء

هيمن قميص الجينز على منصات الموضة هذه السنة والماضية، نظرًا لسهولة تنسيقه مع القطع والألوان الأخرى، وخلال فصلي الخريف والشتاء لعام 2021 يمكنك لبس تي شيرت جينز مع سترة الجاكيت العسكرية الدافئة، واختيار البنطال الأسود الضيق، والأحذية العسكرية البنية أو العسلية.

ارتديه مع فستان قصير

تنسيق الجاكيت العسكري
تنسيق الجاكيت العسكري

الفستان القصير من القطع التي تحبها كل فتاة وخصوصاً الفستان الأسود القصير لذلك خلال موسمي الخريف والشتاء يمكنك تنسيق الجاكيت العسكري المميز بفستان أسود قصير، واتممي مظهرك باختيار المجوهرات المناسبة مثل الأحذية العالية والقلائد وحقيبة اليد المظهر رغم بساطته يجعل مظهرك أكثر أنثوي ومميز.

ارتديه مع بنطلون جينز

الجينز هو الخيار الأول للسيدات في موسمي الخريف والشتاء خصوصاً في الطقس البارد، ويمكنك تنسيقه بشكل مميز لجعل مظهرك أكثر جدية وجاذبية، من خلال ارتداء الجينز مع سترة مخططة ناعمة وسترة عسكرية عريضة، واحذية شتوية عالمية.

تنسيق الجاكيت العسكري
تنسيق الجاكيت العسكري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى