معلومات تنقية

تنزيل Bluestacks للكمبيوتر Windows 10/8/7 [أحدث إصدار]

Bluestacks – متطلبات التثبيت:

Bluestacks هو برنامج متطور. أنت بحاجة إلى كمبيوتر محمول بحد أدنى من التكوين لتشغيل Bluestacks دون مشاكل. فيما يلي قائمة بالحد الأدنى من المتطلبات التي تحتاجها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • نظام التشغيل – Windows 7 أو إصدار أعلى
  • القرص الصلب – مساحة خالية على القرص تصل إلى 5 جيجابايت
  • ذاكرة الوصول العشوائي – مطلوب 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي (4 غيغابايت هي مساحة ذاكرة الوصول العشوائي الموصى بها)
  • معالج Intel أو AMD
  • برامج تشغيل بطاقة الرسومات المحدثة

إذا كان نظامك يحتوي على كل هذه المواصفات ، فابدأ في تثبيت Bluestacks. خلاف ذلك ، قد تواجه مشكلة متكررة في الفاصل أثناء استخدام الألعاب المتطورة مثل PUBG ، و Mini Militia ، وما إلى ذلك.

تنزيل Bluestacks للكمبيوتر الشخصي –

إليك رابط تنزيل Bluestacks – تنزيل Bluestacks لنظام التشغيل Windows . قم بتنزيل ملف exe وتثبيته على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows. عملية التثبيت بسيطة ومباشرة.

بمجرد تثبيت Bluestacks ، اتبع هذه الخطوة لتنزيل أي تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي Bluestacks.

  1. افتح مشغل تطبيق Bluestacks على الكمبيوتر المحمول
  2. بمجرد فتحه ، انقر فوق مجلد تطبيقات النظام . ابحث عن تطبيق Google Playstore المثبت مسبقًا فيه.
  3. افتح متجر Google Playstore وابحث عن تطبيق Android الذي تريد تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4. انقر على زر التثبيت وفويلا! تطبيق Android المفضل لديك جاهز الآن للاستخدام على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.

تم تصميم Bluestacks 4 الجديد بطريقة تستهلك ذاكرة منخفضة ، وتقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية مع أداء ألعاب محسن. إذا، ما الذي تنتظره! فقط اضغط على زر التنزيل واستمتع بتجربة لعب رائعة.

إذا كانت لديك أي مشكلات في تثبيت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فما عليك سوى إخبارنا بذلك من خلال التعليقات. سنحاول مساعدتك.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى