معلومات تنقية

تنزيل مرشح الوجه الحزين على TikTok تطبيق crying face app برابط مباشر

ما هو تنزيل مرشح الوجه الحزين على TikTok؟ في الآونة الأخيرة، انتشر مرشح وجه يبكي حزينًا على TikTok. كما يوحي الاسم، يجعل المرشح مستخدمي التطبيق يبدون وكأنهم يبكون ومنزعجون بشدة. حصدت مقاطع الفيديو الخاصة بهذا الاتجاه آلاف الإعجابات. يحاول المشاهدون بلا حدود تخمين ما إذا كانوا يشاهدون شخصًا عبر الإنترنت يبكي في الواقع أم أنهم وقعوا ضحية.

مرشح الوجه الحزين أو البكاء ليس أصليًا في التطبيق. إذا كان الأمر كذلك، فسيظهر خيار استخدامه أسفل مقاطع الفيديو بحيث يتم تشجيع مستخدمي التطبيق على تجربته بأنفسهم. يأتي المرشح الذي استحوذ على الإنترنت الآن من تطبيق وسائط اجتماعية شهير آخر ، Snapchat.

على الرغم من انخفاض شعبية Snapchat بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الشباب، فقد أصبح من الواضح بشكل متزايد أن الاتجاهات تنتعش من النظام الأساسي وتلفت الانتباه على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

تنزيل مرشح الوجه الحزين على TikTok

لتحميل مقطع فيديو باستخدام مرشح الوجه الحزين على TikTok، سيتعين على المرء إنشاء مقطع فيديو على Snapchat ثم نشره على منصة مشاركة الفيديو. من الضروري أن يكون المرء قادرًا على تسجيل الدخول إلى Snapchat. فيما يلي خطوات البحث عن مرشح الوجه الباكي على Snapchat:

1. افتح Snapchat

2. افتح خيار المرشحات ، والذي يمكن مشاهدته بالضغط على الوجه المبتسم بجوار زر التسجيل

3. اختر “استكشاف”

4. اكتب “بكاء” في شريط البحث وحدد عامل التصفية

5. لإنشاء فيديو باستخدام مرشح البكاء ، استخدم زر التسجيل.

6. احفظ الفيديو المسجل حتى يتم تنزيله في لفة الكاميرا بالهاتف

7. قم بتحميل الفيديو الذي تم تنزيله على TikTok

لتحميل الفيديو على منصة مشاركة الفيديو، يجب على المرء النقر فوق “+” على TikTok. يمكن رؤية الشيء نفسه في وسط الشاشة في الأسفل. بعد ذلك، يمكنهم العثور على الرمز المسمى “تحميل” والذي يمكن رؤيته في الزاوية اليمنى السفلية.

انقر فوق خيار “تحميل” وحدد فيديو مرشح الوجه الحزين الذي يبكي الوجه الذي ترغب في نشره. يمكن بعد ذلك نشر الفيديو على صفحة الشخص. يمكن للمرء أيضًا تحميل التسميات التوضيحية والأصوات وأي علامات تصنيف يختارون تضمينها.

بصرف النظر عن مرشح بكاء الوجه الحزين، أصبحت مرشحات rotoscope و invisible bling و Disney و face morphing شائعة جدًا بين المستخدمين.

اقرأ المزيد:

 

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى