معلومات تنقية

تنزيل تطبيق Prequel Premium مهكر للايفون والاندرويد أحدث اصدار

أهلا وسهلا زوارنا الكرام في مقال جديد بعنوان تنزيل تطبيق Prequel Premium وهو مقال حصري لموقع جمال المرأة PREQUEL: Aesthetic Editor هو تطبيق لتحرير الفيديو مع ميزات متنوعة تمامًا لتستفيد منها. يمكنك تحديث الاتجاهات التي يستخدمها العديد من الأشخاص وإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. في الوقت نفسه مع تنوع الكمية وتزايدها بمرور الوقت، ستستغرق وقتًا لاستغلال ما يمكن أن تحققه. في الواقع هذه أداة لإنشاء مقاطع فيديو شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تحرير مقاطع الفيديو مع تأثيرات وفلاتر مختلفة

تنزيل تطبيق Prequel Premium
تنزيل تطبيق Prequel Premium

 

لطالما كانت المرشحات والتأثيرات ميزة لتحرير التطبيقات المشابهة لـ PREQUEL. لذلك، يعد تحديث الميزات الجديدة أمرًا مثيرًا ويجذب المستخدمين للتجربة. في هذا الإصدار، سيجد المستخدمون مرشحات Ice and Fire لتحويل الفيديو الخاص بك إلى التدرج اللوني المقابل. سيساعدك تأثيران جديدان، Fog و Midnight، على إضافة تأثيرات غامضة وسينمائية مثيرة للإعجاب تمامًا.

يمتلك التطبيق عددًا مذهلاً من المرشحات والتأثيرات التي ستستغرق وقتًا لتتعلمها. تشترك في أنك ستتمكن من رؤية النتائج بعد أن تقوم بتطبيق مرشح أو تأثير. في الوقت نفسه ، تتجاوز العناصر التي يجلبونها توقعاتك في بعض الأحيان ، وستكون قادرًا على تعديلها بنفسك لجعل الألوان أكثر ملاءمة للفيديو. لذلك في كل عنصر ، ترى زر الكثافة.

ميزة الكثافة واضحة ومباشرة حيث يمكنك زيادة أو تقليل كثافة العناصر التي تجلبها الفلاتر والتأثيرات ، ولا تجعل المشاهدين الآخرين يشعرون بعدم الارتياح. في نفس الوقت ، أثناء الاستخدام ، ستتمكن من تحديد لون الفيديو بنفسك من خلال ميزة التعريض. تتضمن هذه الميزة العديد من الميزات المثيرة الأخرى عندما يمكنك ضبط عناصر اللون يدويًا للفيديو لجعله أكثر تميزًا من نسخته الأساسية.

 

عبر عن شخصيتك في المنتجات

تنزيل تطبيق Prequel Premium
تنزيل تطبيق Prequel Premium

من بين العناصر التي يوفرها اللون بواسطة PREQUEL ، إذن ، من وقت لآخر ، ستحتاج بالفعل إلى تحديث عناصر جديدة لأنها يمكن أن تكون اتجاهات شائعة على الشبكات الاجتماعية. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا استخدامها بسرعة عند البحث في قسم الاتجاهات. يمكنك أيضًا ترتيب محتوى فريد للجمع مع التأثيرات والمرشحات مثل النصوص أو الأغاني الشيقة التي لا ينبغي تفويتها. كل عنصر له وسيلة للتأثير على العارض.

النص هو أداة جديدة يمكن للمستخدمين العثور عليها في أحدث إصدار من التطبيق للمساعدة في تقديم محتوى نصي مثير ومزين للغاية. ستجد طرقًا لدمجها مع العناصر المذكورة أعلاه وتتطلب خبرة منك. في الوقت نفسه ، يمكن أن تؤدي إضافة أغنية تتناسب مع الحالة المزاجية للفيديو إلى زيادة فعالية نقل المحتوى في الفيديو إلى المشاهدين. بعض الملصقات الممتعة الأخرى التي يجب أن تفكر في استخدامها.

 

تصدير مقاطع الفيديو بسهولة كما ترغب

تنزيل تطبيق Prequel Premium
تنزيل تطبيق Prequel Premium

بعد أن أضفت الكثير من المرح إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام PREQUEL ، فإن آخر شيء عليك القيام به هو تصدير منتجاتك واستخدامها في طريقك. سوف تحتاج إلى الانتظار بضع دقائق حتى تكتمل العملية، وبعد ذلك ستظهر العديد من الخيارات. عادةً ما تكون هذه الخيارات هي الأنظمة الأساسية التي تريد مشاركتها ؛ على سبيل المثال ، يمكنك استضافة هذا الفيديو كيفما تشاء أو وضعه على منصات شبكات اجتماعية مختلفة.

PREQUEL v1.39.0 MOD APK (Premium Gold Unlocked) تنزيل

 اسم التطبيق بادئة
 الناشر شركة Prequel
 النوع التصوير
 مقاس 173 م
 احدث اصدار 1.39.0
 معلومات وزارة الدفاع الذهب قسط مفتوح

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى