معلومات تنقية

تنزيل تطبيق GETINSTA لزيادة متابعين ومعجبين انستقرام مجانا غير محدود

GETINSTA APK هو تطبيق مجاني تمامًا يساعد مستخدمي Instagram في الحصول على المزيد من الإعجابات والمتابعين. هذا هو المكان حيث يمكن للجميع أن يتجمعوا لمتابعة ومثل منشورات بعضهم البعض المؤمنة بموجب نظام آمن بنسبة 100٪ دون الحاجة إلى فقد أي عملات معدنية. تساعدك العديد من التطبيقات المتوفرة في السوق في الحصول على الكثير من الإعجابات مجانًا ، ولكن ليست جميعها آمنة. لذلك تم إنشاء GETINSTA APK لمساعدتك. يدعم التطبيق المستخدمين في أنظمة التشغيل Android و iOS و Windows. يمكنك أن تصبح مشهورًا في وقت قصير عند استخدام التطبيق. لأن هذا مجرد تطبيق يشتري ويبيع الإعجابات والمتابعين مجانًا.

تنزيل GETINSTA
تنزيل تطبيق GETINSTA

الأسباب التي تجعلك تحصل على GETINSTA MOD APK

فيما يلي الميزات البارزة لإصدار MOD من التطبيق. هذه الأشياء ساعدت التطبيق في أن يكون له مكان معين في قلوب المستخدمين. ربما سوف تحبهم.

نقود لا محدودة

تساعد هذه الميزة البارزة لإصدار MOD مستخدمي Instagram على تلقي عملات غير محدودة. كلما تابعت أكثر وأعجبت بمنشورات الآخرين، كلما حصلت على عملات أكثر. باستخدام نفس العملات المعدنية ستحصل على عدد غير محدود من المتابعين والإعجابات لمشاركاتك الخاصة على Instagram. كلما زاد استخدامك لإصدار MOD من هذا التطبيق ، زادت شعبيتك.

عدد غير محدود من المتابعين والمتابعين والإعجابات

قال الاسم كل شيء. بالتأكيد ستحصل على متابعين غير محدودين عند استخدام إصدار MOD هذا. ما عليك سوى تنزيله، سيساعدك التطبيق في حل الإجراءات لتجعلك مشهورًا قدر الإمكان.

حظر البرامج الضارة

لن تقلق أبدًا بشأن دخول بعض البرامج الضارة إلى جهازك. التطبيق ليس مجانيًا وسهل الاستخدام فحسب، ولكنه أيضًا لا يعرض أيًا من أجهزتك للخطر. يرجى أن تطمئن إلى الاستمتاع بالإصدار الرائع من هذا التطبيق!

رسومات عالية الجودة

العنصر الرسومي لديه القدرة على التأثير بشكل كبير على إعجابات Instagram وعدد المتابعين. يحتوي إصدار MOD على تخطيط رسومي سهل الرؤية وسهل الاستخدام. سوف تستمتع باستخدامه. فقط عند استخدام هذا الإصدار سوف تحصل على مشاعرك الخاصة.

 

الحيل التي تحتاج إلى معرفتها عند استخدام هذا التطبيق GETINSTA

احصل على عملات غير محدودة

  • اتبع الآخرين: متابع واحد = 100 قطعة نقدية
  • مثل مشاركات الآخرين: 1 إعجاب = 20 قطعة نقدية.

لا يجبرك GETINSTA على متابعة منشورات الأشخاص الذين لا تحبهم أو إبداء الإعجاب بها. بالإضافة إلى الطريقتين السابقتين ، يمكنك الرجوع إلى بعض الطرق التالية:

  • هبة المتابعين (حساب واحد يساوي فرصة واحدة): يمكنك الحصول على فرصة للحصول على سحب محظوظ أو الحصول على 350-69000 قطعة نقدية بهذه الطريقة. معدل الفوز بهذه الطريقة هو 100٪. من خلال التسجيل وتسجيل الدخول ، يمكنك منح المتابعين. سيتم إضافة السعر الذي تتلقاه على الفور إلى حسابك في هذا التطبيق.
  • سحب مربع الحظ (جرب كل ساعتين): صندوق الحظ موجود على جانب صفحة التطبيق الخاصة بك. يمكنك الحصول على حوالي 100 إلى 200 قطعة نقدية كل ساعتين من السحب.
  • المكافأة اليومية (مرة واحدة في اليوم: 50-200 قطعة نقدية): يجب عليك استخدام التطبيق كل يوم. 50-200 هو عدد العملات التي يمكنك الحصول عليها يوميًا. 1000 هو عدد العملات للمبتدئين بعد تسجيل الدخول.
  • أضف حسابات متعددة (أضف ما يصل إلى 5 حسابات): ستحصل على المزيد من المتابعين كلما زاد عدد العملات التي لديك. عندما يكون لديك حسابات متعددة ، سيكون لديك أيضًا المزيد من العملات المعدنية.
  • مشاركة GETINSTA مع الآخرين: ستتلقى 200 قطعة نقدية عندما يسجل شخص ما GETINSTA ويستخدمها من خلال الرابط الخاص بك.
  • التحقق من البريد الإلكتروني (حساب واحد في كل مرة): لن يتطلب التطبيق التحقق البشري أو البريد الإلكتروني عند استخدام إصدار MOD. لذلك إذا كنت تريد المزيد من المال ، فسيتعين عليك التحقق من بريدك الإلكتروني.
  • شاهد مقاطع الفيديو في GetinsAdd (مقطع فيديو واحد مقابل 100 قطعة نقدية): أصدر التطبيق أداة جديدة لمساعدتك في الحصول على العملات المعدنية بطريقة خاصة كل يوم. لا تحتاج إلى تسجيل أي شيء في GetinsAdd. يمكنك تعديل متابعي Instagram عن طريق عملات تعديل المتابعين.

 

تبادل العملات المعدنية لمتابعين مجانيين 

اتبع الخطوات الثلاث البسيطة أدناه لتتمكن من استخدام العملات المعدنية الصحيحة التي تجمعها لتعديل متابعيك.

  • الخطوة 1: قم بتنزيل GETINSTA من متجر Google Play أو متجر التطبيقات على هاتفك المحمول.
  • الخطوة 2: يمكنك اختيار إحدى الطرق المذكورة أعلاه لكسب العملات المعدنية. يجب أن تتذكر أن المستخدم الجديد حصل على 1000 قطعة نقدية مقابل 10 متابعين. للحصول على متابعين حقيقيين أولاً ، لماذا لا تجرب 1000 قطعة نقدية أولاً؟
  • الخطوة 3: للحصول على عدد غير محدود من المتابعين مجانًا أو اختيار الحزمة المفضلة لديك مع أكبر عدد من المتابعين غير المحدودين. يمكنك إغلاق المعاملة بمجرد إكمال هذه الخطوة.

 

أسئلة مكررة

ما هو GETINSTA APK؟

  • GETINSTA APK هو تطبيق مجاني تمامًا يساعد مستخدمي Instagram في الحصول على المزيد من الإعجابات والمتابعين. هذا هو المكان حيث يمكن للجميع أن يتجمعوا لمتابعة ومثل منشورات بعضهم البعض المؤمنة بموجب نظام آمن بنسبة 100٪ دون الحاجة إلى فقد أي عملات معدنية.

 

هل تطبيق GETINSTA MOD APK مجاني؟

  • هذا الإصدار من التطبيق مجاني تمامًا. ليس عليك إنفاق سنت واحد لتجربة راحة هذا التطبيق.

 

هل تطبيق GETINSTA آمن على Instagram؟

  • 110٪ آمن. هذا التطبيق يؤمن تماما جميع المعلومات للمستخدمين. لا داعي للقلق من أن ذلك سيضر بجهازك أو بحسابك.

أعلاه هي المعلومات الكاملة والأكثر تفصيلاً حول تطبيق GETINSTA وأبرز ميزات إصدار MOD الخاص به. شكرا لكم لزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت وقراءة هذا المقال حتى النهاية.

 

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى